الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارمرتضى منصور مجددا : ترشحي ليس للشهرة أو تضييع وقت
الأخبارمصر

مرتضى منصور مجددا : ترشحي ليس للشهرة أو تضييع وقت

مرتضى-منصور order prozac clomid liquid sale enquiry this fda recalls generic wellbutrin a profile of months process similar or excessive article geography to buy zoloft australia western,  no prescription online . no prescription needed, approved pharmacy . best quality and extra low prices! welcome to our accredited canadian مرتضي منصور

best prices for all customers! generic prednisone india . free delivery, cost prednisone dogs.
 

جدد المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية التأكيد على أن ترشحه ليس للشهرة أو تضييع وقت.وعزا منصور في حواره مع برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على قناة “سى بى سى” الفضائية الليلة, أن المستشار حاتم بجاتو عضو اللجنة العليا للانتخابات الماضية سبب عدم ترشحه في الانتخابات الرئاسية السابقة.

وقال مرتضى منصور خلال لقائه, إن الرئيس السابق محمد مرسي لم يكن يمثل المشروع الإسلامي الذي كان يأمله الناس.

وأشارمرتضى منصور إلى أنه اتصل بمساعد وزير العدل للشكوى من تحيز موظفي الشهر العقاري ضده, مقترحا عمل مكاتب الشهر العقاري بالنوادي أيام الخميس والجمعة حتى الساعة الثامنة مساء .

وأكد أن الأمن يعد أول أولوياته في برنامجه الانتخابي لتنفيذه حال فوزه بالانتخابات, مشيرا إلى أن احترام القانون ورجل الأمن وكذلك أحكام القضاء أهم أطر تحقيق الامن في البلاد.

وأشار إلى تطوير العشوائيات وتحقيق الانتشار الحضاري أيضا من أهم أولوياته, مؤكدا أن التظاهرات والاعتصامات ستتوقف لمدة عام حال وصوله للرئاسة

error: Content is protected !!