السبت, يوليو 4, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميمرسيليا يهزم ميتز ويستعيد صدارة الدوري الفرنسي
العالميالواقع الرياضي

مرسيليا يهزم ميتز ويستعيد صدارة الدوري الفرنسي

can you order online at usa pharmacy! prednisone liquid cost . approved pharmacy, buy deltasone prednisone . buy baclofen top quality medications. generic name for amoxil . official drugstore, generic amoxil oral drops. canada . pain relief|muscle relaxant. dental whitening, shipping policy, diners, guaranteed shipping.

 

 

استعاد اولمبيك مرسيليا صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ميتز بفضل أهداف اندريه بيير جينياك واندريه ايو وديميتري باييه امس الأحد.

وافتتح جينياك التسجيل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول لكن فلوران مالودا تعادل لميتز في بداية الشوط الثاني.

وأعاد ايو المقدمة لمرسيليا قبل مرور ساعة من اللعب ثم أكمل باييه الثلاثية في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع مرسيليا رصيده الى 38 نقطة من 17 مباراة متقدما بنقطة واحدة على باريس سان جيرمان حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي فاز 2-1 على نانت ول امس السبت.

ويحتل اولمبيك ليون المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعدما حول تأخره مرتين الى الفوز 3-2 على مضيفه ايفيان.

وأحرز الكسندر لاكازيت هدف فوز ليون من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما منح سيدريك باربوسا المقدمة مرتين لايفيان.

وسجل لاكازيت الهدف الثاني لفريقه ليرفع رصيده الى 13 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري بعدما أحرز ليون هدفه الأول عبر ياسين بنزية.

وكان ميتز صاحب البداية الأفضل على ملعب مرسيليا وأتيحت له أول فرصة واضحة للتسجيل قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول لكن الحارس ستيف مانداندا تصدى لتسديدة مالودا.

وسرعان ما تقدم مرسيليا عندما حول جينياك تمريرة عرضية من باييه بضربة رأس داخل شباك الحارس يوهان كاراسو.

سدد مالودا كرة من 20 مترا اصطدمت بنيكولا نكولو وهي في طريقها الى مرمى مرسيليا ليدرك التعادل لميتز في بداية الشوط الثاني.

وتابع ايو كرة مرتدة من القائم ليحرز الهدف الثاني لمرسيليا في الدقيقة 59 ثم اختتم باييه الثلاثية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد هجمة مرتدة سريعة.

وفي مباراة أخرى أقيمت امس الاحد تعادل لانس مع ليل بهدف واحد لكل منهما.