الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالأخبارمسؤول روسي: لن نقدم بيانات عن أسلحتنا النووية التكتيكية
الأخبارالعالم

مسؤول روسي: لن نقدم بيانات عن أسلحتنا النووية التكتيكية

مسؤؤل روسي buy female viagra online, approved by fda. online pharmacy. absolute anonymity & overnight shipping! lowest price. cheapest prices pharmacy. dapoxetine hcl 30 mg. next day delivery, buy buy estrace online , estradiol less than 73, less symptoms weaning off progesterone and online kaufen estradiol 1 mg reviews valerato de estradiol 10 mg  dapoxetine online.

قال مدير دائرة الأمن ونزع الأسلحة بوزارة الخارجية الروسية ميخائيل أوليانوف اليوم /الأحد/ إن بلاده لا تنوي الكشف عن أماكن تخزين الأسلحة النووية التكتيكية وكميتها.

وأضاف أوليانوف في تصريحات نقلها راديو (صوت روسيا) أن الإقدام على مثل تلك الخطوة سيكون في صالح الإرهابيين فقط – على حد قوله-.

وتعليقا على دعوات الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (ناتو) للحد من الأسلحة النووية التكتيكية الروسية, قال أوليانوف إن طرح موضوع الأسلحة النووية التكتيكية الروسية هو مقصود ومصطنع, مضيفا أنه خلال السنوات العشرين الماضية خفضت روسيا من أسلحتها النووية التكتيكية بنسبة 75 %.

وألمح أوليانوف إلى إن الوضع بالنسبة للناتو والأمريكيين مختلف للغاية, حيث يوجد لديهم نحو 200 رأس نووي تكتيكي في ست دول أوروبية, وتشكل تهديدا لروسيا, أما الأسلحة الروسية موجودة فقط داخل أراضيها ولا تمثل أي تهديد للخارج.

وفي السياق ذاته, قال الأمين العام لحلف الناتو أندري فوج راسموسن إن الطلب الروسي غير مقبول بخصوص سحب الأسلحة النووية التكتيكية من أوروبا, كشرط للمفاوضات على الحد من هذه الأسلحة

error: Content is protected !!