الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالأخبارمصر تدين بكل قوة الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا في السعودية
الأخبارمصر

مصر تدين بكل قوة الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا في السعودية

buy estrace online buy cialis online from an official certified pharmacy, overnight shipping, … , order estrace online, estradiol 82670. cuanto cuesta la pastilla provera estradiol uk spelling cheapest place to buy estradiol cream . مصر

 

أدان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بشدة الحادثين الإرهابيين اللين وقعا في المملكة العربية السعودية, تعقيباعلي ما أوردته وسائل الإعلام من وقوع حادث إرهابي في مبنى الاستقبال التابع للمباحث العامة في محافظة شرورة جنوب المملكة وما سبقه من قيام عناصر من تنظيم القاعدة بمهاجمة دورية أمنية سعودية في منفذ الوديعة.

وأعرب المتحدث الرسمى عن تضامن مصر الكامل حكومة وشعبا مع حكومة وشعب السعودية الشقيقة في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف النيل من استقرار المملكة.

وقدم المتحدث تعازي مصر في وفاة ضحايا العمليتين الإرهابيتين من رجال الأمن السعوديين, والثقة الكاملة في قدرة السلطات السعودية علي دحر هذه العناصر الإرهابية والقضاء عليها.

كما جدد المتحدث التأكيد أن الإرهاب هي ظاهرة عالمية لا ترتبط بديانة أو بشعب بعينه وأنها تستهدف الاستقرار والتنمية في مختلف أنحاء العالم, وتتطلب تضافر كافة الجهود الإقليمية والدولية لمواجهتها والقضاء عليها.

error: Content is protected !!