الخميس, نوفمبر 26, 2020
الرئيسيةالاقتصادمصر للطيران: خطة تطوير الشركة شملت عدة محاور أهمها العنصر البشري
الاقتصاد

مصر للطيران: خطة تطوير الشركة شملت عدة محاور أهمها العنصر البشري

prednisone cheap online prednisone cost at walmart purchase prednisone الطيران estrace vaginal cream is a hormonal medical drug which contains a lot of the female sexual hormone estrogen.buy estrace online. use discount code: sale . purchase baclofen jun 24, 2010 – where can i buy cheapest zoloft online. online zoloft without a prescription. zoloft pharmacy. buy zoloft online cod . online buying  . people say we want to hear the hits but i’m not fussed to be honest. buy cheap baclofen . the peace process with the kurdistan workers’ 

 

الواقع العربي oct 26, 2014 – buying orasone prednisone online diners club fast delivery rhode island prednisone goiter drug fer euthyrox no prescription apo – prednisone

صرح مجدي علوان رئيس مجلس إدارة شركة “مصر للطيران” للخدمات الجوية الخميس بأن عمليات التطوير بالشركة شملت عناصر مختلفة من أهمها تطوير العنصر البشري من خلال خطة تدريب تقوم علي الاتفاق مع شركات تموين الطيران العالمية على إيفاد بعثات من العاملين بالشركة إلى المطابخ العالمية للوقوف على أحدث أساليب العمل ومهارات الخدمة الجوية في دول مثل (الصين وألمانيا وجنوب أفريقيا وتركيا).

وأضاف علوان – خلال حضوره لافتتاح متحف “مصر للطيران” – أن عمليات التطوير شملت كذلك تحفيز العاملين على تحصيل المهارات وإعادة التأهيل والترقي في درجات وظيفية أعلى ومنح مكافآت دورية للتميز والتواصل مع المعاهد والأكاديميات المتخصصة لتكون بمثابة بيوت خبرة واستشارات أكاديمية مثل (جامعة حلوان والأكاديمية العربية) فضلا عن الإجراءات الإدارية والبرامج الفعالة للتنمية المستدامة بالشركة سواء في منظومة العمل أو التوسع في مختلف المطارات الداخلية والخارجية.

وأشار إلي أن مشروعات التطوير شملت أيضا المنشآت والمرافق منوها بأن هناك أكثر من 40 مشروعا يتم تنفيذهم في نفس الوقت على التوازي ويأتي في صدارتها ما افتتحه وزير الطيران المدني هو وحدة التكييف المركزي والذي بلغت تكلفة إنشائه 14 مليون جنيه.

واوضح أنه سيكون له بالغ الأثر على تحسين المنتج وبيئة العمل بخلاف توسعة المطبخ العمومي.

ونوه بأنه تم تطوير البنية التحتية من خلال عمل صوبات زراعية ومشاتل وتجميل حدائق وملاعب الشركة واستراحات الدرجة الأولى والمطاعم والكافتيريات إلي جانب إنشاء صالة ألعاب رياضية وتطوير المطابخ ومعدات التشغيل حيث تم إعادة تطوير المطابخ وفقا لكود المطابخ العالمي وتجديد خطوط ومعدات التشغيل باستيراد معدات جديدة وبدء توريد سيارات “هايلوودر” حديثة لإنجاز تموين الطائرات دون تأخير وشراء ماكينات غسيل للمعدات وتقطيع وإعداد المخبوزات فضلا عن وضع برامج صيانة علي أعلي مستويات الدقة والنهوض بجودة الأداء.

ولفت علوان إلي أنه تم افتتاح منفذ بيع بهامش ربح بسيط للعاملين فضلا عن التوسع في إنشاء الكافتيريات في الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني وتعزيز قدرات خطوط انتاج تموين الرحلات الجوية وخدمة استراحات الدرجة الأولى بمختلف المطارات.

وتابع “كما انتهجت الشركة استراتيجية عامة للتسويق قامت على أبحاث السوق لتفادي الأزمة وجلب عملاء جدد من خلال وضع سياسة بيعية تراعي وضع تسعير متوافق مع الطلب العالمي والسعي لتحرير لوائح الشراء لتقليل تكاليف المنتج, وبالتالي تعظيم العائد فكان تجديد التعاقد مع (موبي ديك) والتعاقد مع (الأهلية للطيران) و(المكتب العالمي للطيران)”.

وشدد علوان علي أن مشاركة الخدمات الجوية في المعارض والمؤتمرات الدولية للطيران أصبح واقعا ملموسا لعرض إمكانيات الشركة والترويج لها في أهم الأسواق المستهدفة حيث تم إيفاد ممثلين عن الشركة لحضور المعارض والمؤتمرات الدولية ذات الصلة بالنشاط مثل (فرنسا وكينيا وألمانيا وإنجلترا) وكان لها مردود إيجابي لترويج النشاط من خلال الاحتكاك والتفاعل مع شركاء الصناعة للوقوف علي الجديد وإعداد أجنده سنوية للفعاليات الدولية في الأسواق المستهدف وزيادة عملاء الشركة بها

error: Content is protected !!