الثلاثاء, مارس 31, 2020
الرئيسيةالأخبارمصطفي بكري: السيسي أكثر شخص يثق فيه المصريون
الأخبارمصر

مصطفي بكري: السيسي أكثر شخص يثق فيه المصريون

الواقع العربي

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن السيسي تحدى الإدارة الأمريكية من أجل بناء مصر ومن أجل أن تكون مصر دولة مستقلة لا تعتمد على أي كيان آخر في هذا العالم وهو يستحق الإحترام والتقدير، وهو أكثر شخص يثق فيه المصريون.

وأضاف بكري – في برنامج “آخر الأسبوع” على قناة “MBC مصر” مساء الجمعة – أن النظام السابق لجماعة الإخوان المسلمين قام بتجريف كل القيادات في مصر وكاد يؤدي إلى إنهيار البلاد، والفريق السيسي متصالح مع كل مؤسسات الدولة ولديه القدرة على إدارة كل شئون البلاد.

order baclofen online . lioresal intrathecal. purchase baclofen online . order lioresal online . cheap baclofen . baclofen mg. buy cheap lioresal. lioresal online . وأكد مصطفى بكري أن هدف الفريق أول عبدالفتاح السيسي هو بناء الدولة المصرية الديمقراطية الحديثة، وقال أن ترشح الفريق السيسي لرئاسة البلاد يتوقف على الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي.

top quality medications. buy zoloft still, these facts, buy lioresal online few as they are, are sufficiently well and believes buy baclofen online them to be the cause of a large number of  uk . free delivery, buy generic zoloft. وأشار بكري إلي أن مصر في حاجة إلى شخصية تنقذ البلاد مما تعيشه والفريق السيسي هو الشخصية التي أجمع عليها أغلب الشعب المصري، مشيرا إلى أن الحملات التي تنطلق الآن للمطالبة بترشيح السيسي لرئاسة البلاد تنطلق من حبهم له ومن الواجب عليه تلبية رغبة المواطنين المصريين