السبت, ديسمبر 14, 2019
الرئيسيةالسياراتمعرض الجنادرية للسيارات بالرياض ينفرد بالسيارات النادرة
السيارات

معرض الجنادرية للسيارات بالرياض ينفرد بالسيارات النادرة

معرض الجنادرية للسيارات

ينفرد معرض الجنادرية للسيارات بالرياض بالسيارات النادرة المعدلة الموجودة في العالم، كما أصبح معرض الرياض للسيارات هدف كبير لجميع الشركات العالمية الموجودة حول العالم، كما يعتبر المعرض هدف كبير لجميع المهتمين بالسيارات كما أن المعرض يعتبر متعدد الفاعليات الخاصة بمحبي السيارات.

معرض الجنادرية للسيارات بالرياض ينفرد بالسيارات النادرة

استطاع معرض الرياض للسيارات أن يلفت انتباه عدد كبير من النجوم العالميين و الشركات أيضًا، وحضر المعرض عدد كبير من الإعلاميين بسبب تفرد معرض الجنادرية بعدد كبير من السيارات النادرة المعدلة والتي عليها إقبال من جميع أنحاء العالم

هناك عدد كبير من المعارض المتخصصة في السيارات، ويعتبر أعداد زائري المعرض وقدم المعرض من أهم العوامل التي تؤثر على شهرة المعرض وإقبال محبي السيارات عليه والشركات العالمية..

والجدير بالذكر أن معرض باريس ومعرض ألمانيا هما أشهر المعارض الموجودة للسيارات وذلك لكثرة زائريهم وعدد السيارات المشاركة

قام معرض الرياض للسيارات بالوصول إلى القمة قبل أن يبدأ حتى وذلك لأنه ضم أشهر صناع السيارات في العالم، كما استعان القائمين على المعرض بخبراء المجال لضمان أن يكون المعرض متفرد بحد ذاته.

كل هذا جعل منه أكبر معارض السيارات في الشرق الأوسط حيث يقوم بضم العديد من الأحداث التي تقوم بتغطيه العديد من الجوانب في مجال السيارات.

وأقيم في خلال المعرض العديد من مزادات سيارات معرض الرياض ، وأقيم في الكثير من ورش العمل والتي كان الهدف منها تقديم الجديد في هذا المجال ضم معرض الرياض للسيارات العديد من مقدمين برامج السيارات، وكان من أبرز المشاركين في المعرض Ryan Friedlinghaus من برنامج وست كوست كوستمز.. وحضر بطل سباق فورملا 1 Emerson Fittipaldi الذي قام بفوز 14 لقب في خلال مشواره.