السبت, ديسمبر 14, 2019
الرئيسيةالسياراتمعرض الرياض للسيارات يفتتحه اللاعب رونالدينهو
السيارات

معرض الرياض للسيارات يفتتحه اللاعب رونالدينهو

معرض الرياض للسيارات

قام اللاعب البرازيلي السابق رونالدينهو بافتتاح معرض الرياض للسيارات حيث يعتبر اللاعب هو أول مشتري من ضمن فاعليات المعرض الذي يعتبر أكبر معرض من نوعه في العالم بأكمله، والذي تم افتتاحه برعاية وحضور رئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي أل الشيخ.

معرض الرياض للسيارات يفتتحه اللاعب رونالدينهو

قام اللعب بشراء سيارة ماركة أستون مارتن وطرازها ربيد AMR وهي سيارة من أصل 200 سيارة حيث خطف موديل السيارة وشكلها وإمكانيتها أنظار اللاعب إليها، ولم يستطع أن يقاومها فقام بشراؤها على الفور كما يعتبر اللاعب هو أول مشتري في معرض الرياض للسيارات، كما يحتوي المعرض على أكثر سيارات العالم ندرة وكلاسيكية حيث بلغ عدد السيارات المشاركة في المعرض حوالي 1200 سيارة.

أول سارة تعمل بالكهرباء

وتم الإعلان عن أول سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل تم الإعلان وإطلاق السيارة لأول مرة من خلال المؤتمر الذي أقيم من خلال معرض الرياض

الجدير بالذكر أن تلك السيارة استغرقت 6 شهور لصناعتها وهي من تصميم فابريسيو الإيطالي الجنسية، وهو واحد من أكبر خبراء السيارات الموجودين في العالم وتعتبر تلك السيارة هي الوحيدة من هذا النوع، كما سيتم وضع اللمسات الأخيرة في خلال شهر مارس القادم كل تلك التفاصيل تم الإعلان عنها في خلال المؤتمر الذي أقيم أثناء معرض السيارات.

هناك العديد من الفعاليات التي أقيمت في خلال مدة المعرض التي قامت بتلبية هوس محبي السيارات،ومن أمثلة تلك الفاعليات “مزاد الرياض للسيارات، والمعرض الخاص بسيارات الفيراري ومعارض المدفع البشري، وسباقات المحاكاة وسباق RC & Drifting كما تم إجراء سباق سيارات Monster Jam وسباق Police Academy وسباق Hot Wheels

كما أجريت العديد من الحفلات الموسيقية بالإضافة إلى ما سبق.. كما بلغت السيارات المشاركة في هذا الحدث 300 سيارة نادرة كلاسيكية أثناء حضور أشهر لمقدمين في عالم السيارات.