حياة رفيقة محمد صبحي الراحلة في سطور

توفيت صباح يوم الثلاثاء زوجة الفنان القدير محمد صبحي والتي لا يعرفها الكثيرين،  والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض ، وقد خرجت جنازة زوجه محمد صبحي من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر .

“رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة.. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز.. البقاء لله” .

هكذا أعلن الفنان محمد صبحي عن وفاة زوجته نيفين رامز، التي توفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

الراحلة نيفين رامز تنتمي لعائلة فنية عريقة وهى عائلة رضا الشهيرة مؤسسي “فرقة رضا” الاستعراضية، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت في بداية حياتها في فرقة رضا للفنون الشعبية كمؤدية وأدارت الفرقة أيضًا لفترة.

شاركت في بطولة فيلم “إجازة نص السنة”، بينما لم يتجاوز عمرها 10 أعوام.

أنجبت نيفين رامز من محمد صبحي ولد وبنت وهما كريم ومريم.

اعمالها الفنية قليلة جداً، حيث شاركت محمد صبحي التمثيل فى مسرحية واحدة وهي “أنت حر”، وعملت معه كمساعد مخرج بمسرحية “كارمن)” عام 2000.

أصيبت نيفين رامز فى أواخر أيامها بمرض السرطان وكانت فى رحلة علاج مطولة بالولايات المتحدة الأمريكية ، وفى حوار سابق للفنان محمد صبحى مع الإعلامى مفيد فوزى على فضائية دريم، تحدث محمد صبحى عن مرض زوجته نيفين رامز.

يقول محمد صبحى أن نيفين شعرت بتعب عادى جدا أثناء تصوير الجزء الثامن من عائلة ونيس، فاعتقدت أنه أمر بالقولون أو شئ بسيط، وكان ذلك فى 2011.

أشار صبحى إلى أن صدمته بمرض زوجته كانت قوية وقد أخبر نيفين بمرضها بصراحة .

[youtube

وكانت صلاة الجنازة على الراحلة نفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر ، وحضر صلاة الجنازة الأقارب والأصدقاء من الوسط الفنى أبرزهم هالة صدقي، سامح الصريطي، عمرو الليثي، طارق علام.

انهار الفنان محمد صبحي وهو يودع زوجته إلى مثواها الأخير.

ومن المقرر أن يتلقى الفنان محمد صبحى العزاء فى زوجته الراحلة نيفين رامز، يوم الخميس المقبل، بمسجد الشرطة فى منطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة المغرب.