الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارمغازى : سد النهضة لم يبدأ فى التخزين حتى تاريخه
الأخبارمصر

مغازى : سد النهضة لم يبدأ فى التخزين حتى تاريخه

buy amoxil online, can you give your cat amoxicillin , can i take allegra d and antibiotics. مغازيالدكتور حسام مغازى

buy baclofen without prescription, buy baclofen estrace cream is a compositive estrogenic hormone. cream benefits what is estrace cream estrace cream cost estrace and ivf buy estrace estradiol estrace . no prescription – abav.be.
 

 

قال الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، إن السد النهضة لم يبدأ فى التخزين حتى تاريخه، موضحا أن الأعمال الإنشائية الحالية لا تمكنه من حجز المياه؛ والتى من المعلن أنها سوف تتم فى موسم الفيضان القادم.

جاء ذلك، اليوم الاربعاء، تعليقا على مما تناقلته بعض وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية حول موضوع بدء ملء بحيرة سد النهضة.

وأعاد بيان للوزارة التذكير بأن المغازى قد كلف فريقا فنيا من خبراء الوزارة بفحص صور السد بالأخبار؛ والتى أتضح منها أن الصورة الأولى هى موقع السد قبل بدء أعمال التحويل فى مايو 2013، اما الصورة الثانية فهى بعد أعمال التحويل.

وتابع “نظرا لأن قناة التحويل أضيق من المجرى الرئيسى، وأن شهر أغسطس يعتبر فترة فيضان عالى، ووجود إختناق يعطى الإنطباع بأن المساحة السطحية للمجرى قبل موقع السد أكبر منها عند قناة التحويل، كما يتضح من الصورة أسفل موقع السد أن المساحة السطحية قد زادت مرة اخرى نتيجة زوال المؤثر وعودة المياه إلى المجرى الطبيعى مرة أخرى

error: Content is protected !!