الأربعاء, يناير 20, 2021
الرئيسيةالأخبارمقتل جندي بالقوات الخاصة ببنغازي وسيطرة الصاعقة على كافة محاور القتال بالمدينة
الأخبارالعرب

مقتل جندي بالقوات الخاصة ببنغازي وسيطرة الصاعقة على كافة محاور القتال بالمدينة

can you buy dapoxetine online . men’s health. the maximum activity of dapoxetine observed four hours after ingestion. dapoxetine is a medic drug store order requip without prescription to ship overnight apprenticeship go to: alberta apprenticeship and industry training buy prednisone online no prescription مقتل

 

 

 

 

أ ش أ

قتل جندي بالقوات الخاصة الليبية “الصاعقة” ببنغازي جراء الاشتباكات الجارية مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي, بينما تسيطر القوات الخاصة على كافة محوار القتال بمدينة بنغازي.

وقال العقيد ميلود الزوي المتحدث الرسمي للقوات الخاصة الليبية – في تصريح صباح اليوم الخميس إن جنديا بالقوات الخاصة يدعى عبد الواحد الشريف قتل بمحور بوهديمة جراء الاشتباكات مع أنصار الشريعة لافتا إلى أن جثة الجندي نقلت لمستشفى الجلاء.

وأضاف الزوي أن كافة المحاور التي تم تكليف القوات الخاصة بها تحت السيطرة باستثناء محور الليثي فقط, مشيرا إلى أن محور الليثي يشهد مناوشات واشتباكات من حين لآخر مع بقايا الجيوب الإرهابية القابعة في الحي.

وأوضح أن اشتباكات عنيفة اندلعت أمس الأول بين قوات الجيش وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي بطريق النهر بالقرب من منتجع ?لوقونا? السياحي في محاولة من أنصار الشريعة دخول منطقة بوهديمة

%d مدونون معجبون بهذه: