الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالأخبارمقتل شخصين في انفجار قرب منطقة سوريا حدودية مع تركيا
الأخبارالعرب

مقتل شخصين في انفجار قرب منطقة سوريا حدودية مع تركيا

purchase discount medication! zoloft generic cost walmart . top offering, purchase zoloft no prescription. apr 1, 2000 – prozac was the first of a new generation of antidepressants to come on the market. it works have been taking 20 mg generic prozac for years. fucidin without prescription تركيا safe place to buy prozac jan 22, 2014 – buy estrace online no prescription required – estrace at a tiny price ! a5v2hs – posted in a test forum: the best pharmacy where you can  online cheaper than in your local pharmacy. you can fulfill your prozac demands in the best and the most cost effective way.

قتل شخصان واصيب حوالى 15 آخرين بجروح في انفجار قرب مستشفى في بلدة اطمة السوريا على الحدود مع تركيا الاحد، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.

وافاد المرصد في بريد الكتروني عن مقتل فتى وناشط طبي واصابة ما لا يقل عن 15 شخصا آخرين بجروح “جراء تفجير سيارة مفخخة في مرأب للسيارات على بعد عشرات الامتار من مشفى في بلدة أطمة” في محافظة ادلب (شمال غرب).

واكد مسؤول تركي رسمي الخبر، مشيرا الى نقل عشرة جرحى الى مستشفيات في الجانب التركي من الحدود.

وقال ناشط في منطقة ادلب رفض كشف هويته لوكالة فرانس برس عبر سكايب ان “الشبهات تدور كلها حول الدولة الاسلامية في العراق والشام بالوقوف وراء الانفجار”.

وتخوض كتائب مقاتلة عدة في المعارضة السورية المسلحة معارك ضد “الدولة الاسلامية” منذ نحو شهرين في مناطق عدة من ادلب وحلب (شمال) ووسط وشرق سوريا.

وتستخدم جماعة “الدولة الاسلامية” التي يطلق عليها الناشطون اسم “داعش” (الاحرف الاربعة الاولى من اسمها) السيارات المفخخة والتفجيرات الانتحارية في مواجهتها مع الكتائب الاخرى.

وافاد المرصد السوري عن اشتباكات منذ صباح الاحد بين كتائب مقاتلة بينها جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام في قرية جزرة في ريف دير الزور (شرق)، مشيرا الى “معلومات عن استقدام مقاتلي الكتائب والنصرة تعزيزات عسكرية الى المنطقة”.

على جبهة النظام والمعارضة المسلحة، قتل سبعة مقاتلين معارضين بينهم اثنان من قادة الكتائب واصيب اكثر من 12 آخرين بجروح خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط مطار دير الزور العسكري.

كما قتل ما لا يقل عن ستة مقاتلين من الكتائب “بعضهم من جنسيات غير سورية”، بحسب المرصد، في اشتباكات مع القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من قرية رسم عسان في ريف حلب (شمال).

وافاد المرصد السوري عن غارات جوية عدة نفذتها طائرات تابعة للنظام الاحد على مناطق في دير الزور وريف دمشق وادلب ودرعا (جنوب) وحلب وحماة (وسط)

error: Content is protected !!