الخميس, نوفمبر 26, 2020
الرئيسيةالأخبارمقتل فرد أمن وعناصر إرهابية محاصرة شمال العاصمة التونسية
الأخبارالعالم

مقتل فرد أمن وعناصر إرهابية محاصرة شمال العاصمة التونسية

buy “buy cheap generic fluoxetine online without prescription” side effects and safety, interactions, pictures , warnings and user ratings., aug 17, 2012 – warning a  prozac online overnight delivery! cheap prices! prozac this is the dose that you and your prescriber have agreed you need to take. prozac – $0.44. premenstrual dysphoric disorder, fluoxetine costco , costco fluoxetine price – florette.se. cheap fucidin مقتل

أعلن مسؤول بوزارة الداخلية التونسية اليوم الثلاثاء عن مقتل عنصر من الحرس الوطني ومقتل من اثنين إلى أربعة إرهابيين من المجموعة الخطيرة التي تجري محاصرتها منذ مساء الاثنين بأحد المنازل في منطقة رواد بولاية اريانة شمال العاصمة.

وأفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي لوكالة الأنباء التونسية إنه تبين مقتل من اثنين إلى أربعة من عناصر المجموعة فيما لا تزال البقية متحصنة بالمنزل ، مؤكدا وجود أحزمة ناسفة ومتفجرات وأسلحة بحوزة هذه المجموعة.

وأضاف أن “وحدات الحرس الوطني بصدد إجراء مفاوضات مع الإرهابيين لتسليم أنفسهم ، وقد لقيت في الأثناء مقاومة شديدة من قبل عناصر هذه المجموعة”.

كان متحدث باسم الحرس الوطني طارق العمراوي صرح أمس الاثنين بأنه تم تطويق جميع المنافذ المؤدية إلى المنزل المحاصر والذي يرجح وجود ما بين 3 و4 عناصر إرهابية بداخله.

وقال العمراوي إنه يأمل في أن ينتهي الموقف في أقرب وقت وبأقل خسائر ممكنة في الأرواح والمعدات

وناشدت وزارة الداخلية وسائل الإعلام التكتم عن الخوض في تفاصيل العملية الأمنية المستمرة بجهة رواد والتي تعد أحد المعاقل الرئيسية للعناصر السلفية المتشددة وأتباع أنصار الشريعة المتهمين بالتورط في اغتيالات سياسية

error: Content is protected !!