الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارمقتل وإصابة 3 عمال في انهيار منجم للفحم بتركيا
الأخبارالعالم

مقتل وإصابة 3 عمال في انهيار منجم للفحم بتركيا

buy prozac no prescription, order prozac online . purchase prozac, buy cheapest prozac, where to were to buy baclofen , bonus free pills, discounts and free shipping! 24/7 customer support service! search over 500 medications. online pill store  buy prozac , online order prozac without prescription, منجم بتركيا

رويترز

لقي عامل حتفه وأصيب اثنان آخران بجروح وتم نقلهما لأحد المستشفيات لتلقي العلاج على إثر انهيار منجم للفحم الحجري في ضواحي بلدة “إيرلي” التابعة لمحافظة “زونغولداك” بمنطقة البحر الأسود، فيما لم يتم التوصل بعد لأسباب انهيار المنجم.

وذكرت محطة “إن تي في” الإخبارية التركية اليوم الجمعة أن المنجم انهار أثناء أداء العمال لعملهم تحت عمق 450 مترا تحت سطح الأرض لاستخراج الفحم الحجري، فيما سارعت سيارات الإسعاف وفرق الإطفاء وقوات الشرطة إلى موقع الحادث للتحقيق.

وكان 18 عاملا بمنجم للفحم في بلدة “آرمنك” بمحافظة “قرمان” بوسط تركيا قد لقوا حتفهم في 28 أكتوبر 2014، بعد أن غمرت المياه المنجم، وجاء هذا الحادث بعد خمسة أشهر ونصف الشهر من حادث مأساوي آخر في منجم للفحم في بلدة “سوما” بمحافظة “مانيسا” بغربي تركيا، حيث تسبب انفجار به في مقتل 301 عامل في أسوأ كارثة تعدينية في تاريخ البلاد.

error: Content is protected !!