الثلاثاء, أبريل 7, 2020
الرئيسيةالأخبارالعالممليون أمريكى يستقبلون عام 2015 فى ميدان “تايمز سكوير” بنيويورك
العالم

مليون أمريكى يستقبلون عام 2015 فى ميدان “تايمز سكوير” بنيويورك

buy cheap generic baclofen online without prescription odorless , baclofen medication classification buy baclofen uk baclofen tablets side effects baclofen pill

jan 1, 1970 – where can i order prednisone without prescription in canada ; lowest price generic prednisone pills for sale over the counter; sales of  order online at usa pharmacy! buy zoloft 50mg . fastest shipping, generic zoloft difference.
 

كتبت : جميلة حسن

احتشد ما يقرب من مليون أمريكي في ميدان “تايمز سكوير” في ولاية نيويورك الأمريكية لاستقبال عام 2015 ، حيث شاهدوا اٍنزال كرة كريستال عملاقة من ارتفاع نحو 143 مترا فوق الميدان وسط اطلاق ألعاب نارية.

وقد اتخذت شرطة نيويورك هذا العام اجراءات احترازية إضافية وذلك تحسبا لوقوع أعمال عنف في ميدان “تايمز سكوير” بعد التوترات التي شهدتها المدينة إثر مقتل اثنين من رجال الشرطة في هجوم مسلح الاسبوع الماضي.

وقد تم هذا العام نشر آلاف من قوات الشرطة والكلاب المدربة على اكتشاف المتفجرات ، في حين صرح رئيس شرطة نيويورك جيمس اونيل بأنه تم تنظيم دوريات أمنية من الجو والبحر وكذلك بمحطات مترو الأنفاق لتأمين المنطقة خلال احتفالات هذه الليلة التي استغرقت عدة ساعات.

وأشار أونيل إلى أن اكثر من 80 تهديدا صدرت ضد قوات الشرطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الأسبوع الماضي ما أسفر عن القبض على نحو 15 شخصا.

وكانت مدينة نيويورك قد شهدت مؤخرا سلسلة من الاحتجاجات العنيفة بعد عدم توجيه اتهام لرجل شرطة ابيض قتل رجلا اسود خلال العام المنصرم.