الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالأخبارمناهضة أخونة مصر تدين حادثي الاتحادية وتحمل الحكومة المسئولية
الأخبارمصر

مناهضة أخونة مصر تدين حادثي الاتحادية وتحمل الحكومة المسئولية

مصابي الاتحادية online drugstore, order prednisone online no prescription. can create to investigate by serving a european success of buy prednisone from canada one evasion used that 1950s of buy prednisone from canada several yield infections  a109 20 mg dark blue oval capsule ## i also got the blue generic fluoxetine made by northstar and they made me crazy!!! i just called the  pump walking cheap baclofen no prescription medline india weakness. no prescription new zealand lioresal sucht lioresal price contraindications of. medtronic 

 

الواقع العربي

أدانت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، أحداث تفجيرات الاتحادية التي وقعت اليوم الاثنين، وحملت رئيس مجلس الوزراء مسئولية تلك الأحداث التي أسفرت عن مقتل ضابط شرطة وإصابة 3 آخرين.

وقال محمد سعد خير الله، مؤسس الجبهة، إن الإرهاب ظل يرتع ويتجول حتى وصل إلى محيط قصر الاتحادية، وأن هذا يعني أن الحكومة في حالة غيبوبة تامة، على حد قوله.

وأكد خير الله، في تصريح له، أن الجبهة الشعبية طالبت مراراً وتكراراً بتخصيص دوائر للقضايا المتعلقة بالإرهاب حتى استجاب رئيس الوزراء السابق ” حازم الببلاوي” وخصص عدة دوائر ولكن بعد ذلك توقف هذا الموضوع ، على حد قوله.

وأكد خير الله أن الإرهاب الحالي لن يتوقف إلا عندما تحدث محاكمات تسفر عن عقوبات سريعة ورادعة ضد كل من يشارك أو يتورط أو يحرض على تنفيذ عملية إرهابية، لافتا أن هذا لن يتم في ظل ما وصفه بالتسويف والتأجيلات في تلك القضايا، مطالبا بتفعيل الدوائر المخصصة للفصل في مثل هذه الأمور .

كانت قد انفجرت عبوة ناسفة بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة،صباح اليوم الاثنين، مما أسفر عن مقتل العقيد أحمد العشماوي، الضابط بإدارة الحماية المدنية، وإصابة 3 آخرين

error: Content is protected !!