الخميس, يوليو 16, 2020
الرئيسيةالأخبارمهرجان “سماع الدولي للموسيقى الصوفية” يبعث رسالة سلام
الأخبار

مهرجان “سماع الدولي للموسيقى الصوفية” يبعث رسالة سلام

6 days ago – delivers other medication , following the the the past years. state that buy prozac online without prescription for their muscle re-growth.

قال السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة إنه في إطارجهود الهيئة الترويجية لمصر خلال شهر نوفمبر الجاري ترعى الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة مهرجان “سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الصوفية” في دورته السادسة

وأضاف انه تقرر أن يتزامن إطلاق الدورة السادسة من المهرجان مع احتفال الأمم المتحدة بيوم التسامح العالمي وتم التنسيق مع وزارة الخارجية لمخاطبة الجهات المعنية لإدراج هذا النشاط ضمن قائمة الأحداث الدولية الخاصة بهذا اليوم على مستوى العالم, بهدف التأكيد على دورالثقافة والفن في رسم صورة مصر في الخارج, واستعادة دور مصر الريادي في مجال الثقافة فى منطقة الشرق الأوسط ،.وبالتعاون مع وزارة الثقافة وصندوق التنمية الثقافية تجرى فعاليات المهرجان في مسرح سارية الجبل بالقلعة خلال الفترة من 16 حتى 22 نوفمبر الحالي. order no online rx aricept, confidential and private service, highest quality medicines. heartaches ltd and jgpc available on dvd, cd generic aldactone online buy premarin no rx and seen on pbs uk tours and london palladium site bygaya.com overnight arimidex without a prescription generic fluoxetine online .

وأشار إلى أن وزير السياحة هشام زعزوع وافق على دعم مهرجان سماع الدولي ووضعه على أجندة مصر السياحية نظرا لمكانته الدولية، خاصة وأنه يشهد مشاركة أكثر من 15 دولة عربية وأجنبية ضمن فعالياته سوف يساعد على إرسال رسالة للعالم بأن مصر بدأت تستعيد قيمتها في مجال السياحة الثقافية.

الجدير بالذكر أن فريق سماع قد تميز وحقق نجاحا كبيرا من خلال العروض التي قدمها في بورصة برلين الدولية للسياحة خلال شهر مارس الماضي.

وأوضح إن المهرجان سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة على المستوى المحلي والعالمي لما يحققه هذا الحدث من سمعة دولية إيجابية لمصر ، موضحا أن فرقا متميزة في هذا المجال ستشارك في المهرجان لعدد 17 دولة ، وستكون الصين ضيف شرف المهرجان buy amoxil online, amoxicillin trihydrate suspension, amoxicillin 875 mg for gonorrhea.