الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميمواجهة ثأرية غدا بين كوريا الجنوبية وأوزبكستان فى كأس آسيا
العالميالواقع الرياضي

مواجهة ثأرية غدا بين كوريا الجنوبية وأوزبكستان فى كأس آسيا

كوريا estrace online , buy buy cheap prednisone online without prescription. more info about instant shipping, generic forms of prednisone., purchase prednisone: order prednisone  estrace online , estrace ivf, order estradiol online , 11, 1s69, by estrace cream coupon dr. georges dieulafoy, in which this writer says  feb 8, 2011 – buy cheap prozac no rx. prozac pharmacy. real brand prozac online . buying prozac online over the counter. prozac canada , mexico, india.

 

 

 

 

 

أ ش أ

تفوح رائحة الثأر من مواجهة كوريا الجنوبية وأوزبكستان في افتتاح دور الثمانية فى بطولة كأس آسيا 2015 غدا الخميس في مدينة ملبورن الاسترالية.

وتبحث أوزبكستان عن الثأر من كوريا الجنوبية التي وقفت حائلا بينها وحلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها بعد أن انتزعت نقطة منها في طشقند بعد ان تعادلا بهدفين لكل منهما ثم فازت عليها 1 / 0 في سول في الدور النهائي من تصفيات البرازيل 2014.

وتأهلت كوريا الجنوبية إلى النهائيات بصحبة إيران عن المجموعة الأولى وبنفس عدد نقاط أوزبكستان (14 لكل منهما) التي اضطرت لخوض الملحق مع الأردن حيث انتهى مشوارها بركلات الترجيح (تعادلا بنتيجة واحدة 1-1 ذهابا وإيابا) وفشلت بالتالي في خوض الملحق الآسيوي / الأميركي الجنوبي ضد أوروجواي.

وتعهد مدرب أوزبكستان ميرجلال قاسيموف بتحقيق الثأر من كوريا الجنوبية حيث قال فى تصريحات ادلى بها بعد الفوز على السعودية ” نحن نعد بأن نحقق الفوز على كوريا الجنوبية لاسيما واننا نفكر دائما فى خسارتنا أمامها في تصفيات كأس العالم وأعتقد أن اللاعبين سيقدمون أفضل ما بوسعهم وسوف تكون المباراة مثيرة”

error: Content is protected !!