الأربعاء, سبتمبر 23, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميميسي يعود إلى برشلونة بعد تعافيه في الأرجنتين
العالميالواقع الرياضي

ميسي يعود إلى برشلونة بعد تعافيه في الأرجنتين

ميسي order online at usa pharmacy! buy dapoxetine hcl. online drugstore, buy dapoxetine jan 1, 1970 – where can i buy baclofen without prescription over the counter; discount generic baclofen pills for sale in canada ; cost of baclofen  toronto.

[dropcap font=”arial” fontsize=”24″][/dropcap]

ينضم ليونيل ميسي الخميس إلى تدريبات نادي برشلونة لكرة القدم بعد أن أنهى بنجاح مرحلة التعافي من إصابته في الأرجنتين والآن لم يعد يتبقى سوى معرفة تاريخ عودة اللاعب الأرجنتيني لخوض المباريات.

ويواجه برشلونة يوم الأحد المقبل فريق إلتشي في الدوري الأسباني لكن وسائل إعلام أسبانية وأرجنتينية تتكهن بأن النجم الهداف سينتظر حتى المواجهة التالية ، أمام خيتافي يوم الثامن من كانون ثان/يناير للعودة إلى المنافسات.

وأشارت الصحافة الأرجنتينية إلى أن ميسي سافر اليوم إلى أسبانيا عقب قضاء احتفالات أعياد الميلاد مع أسرته في مدينة روساريو ، مسقط رأسه التي تبعد 300 كيلومترا من العاصمة بوينس آيرس.

وقالت وسائل إعلام أرجنتينية إن نجم بلادها “تعافى بصورة واضحة من التمزق الذي كان يعانيه في الساق اليسرى”وأصيب ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة ، يوم العاشر من تشرين ثان/نوفمبر الماضي أمام ريال بيتيس في إطار الدوري الأسباني

error: Content is protected !!