الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالأخبارنائب بتيار المستقبل اللبناني: القمة العربية بشرم الشيخ “نقلة نوعية في التاريخ العربي”
الأخبارالعرب

نائب بتيار المستقبل اللبناني: القمة العربية بشرم الشيخ “نقلة نوعية في التاريخ العربي”

prozac 100mg generic prozac for dogs prozac online australia prozac no prescription canada how much does prozac cost without health insurance. prozac 7 LEBANON2

 

 

 

 

أ ش أ buy brand zyban uk; between zyban champix difference; low cost zyban in internet jcb no script tennessee; can i buy amoxil online, sore throat after starting amoxicillin , starting amoxicillin . zofran with antibiotics amoxicillin 500 cap dose of amoxicillin for 1 year old does buy zyban online amex no rx maine; buy cod …

وصف النائب اللبناني عمار حوري عضو كتلة تيار المستقبل القمة العربية في شرم الشيخ بأنها “نقلة نوعية” في تاريخ القمم العربية, مشيرا إلى أنها تمهد لنهضة عربية تعتمد على رؤية موحدة لمواجهة الأخطار المحيطة بالمنطقة.

ونوه حوري – في تصريح له – الكلمات التي ألقاها القادة العرب خلال أعمال القمة, خاصة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي, وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية, والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي, أكدت على الاتجاه لاعتماد رؤية عربية موحدة لمواجهة التحديات.

وأكد أن مصر عادت بقوة لدورها العربي الريادي خاصة بالتكامل مع المملكة العربية السعودية, لافتا إلى أن جزءا من الخلل الذي أصاب المنطقة العربية في الفترة الماضية سببه تراجع دور مصر, مشددا على أن القاهرة عادت الآن لدورها الأساسي بالمنطقة.

وحول تأثير الأزمة اليمنية على الوضع في لبنان والحوار بين حزب الله وتيار المستقبل,قال حوري “إننا انطلقنا من الحوار من قاعدة “ربط النزاع” أي تجنب القضايا الخلافية الاستراتيجية والتركيز على نقطتين أساسيتين هما تنفيس الاحتقان الطائفي, ومحاولة تحقيق اختراق في أزمة الرئاسة اللبنانية, مشيرا إلى الحرص على تجنيب لبنان التوتر في المنطقة, ورأي أنه يفترض ألا يتأثر الحوار بالأزمة اليمنية”

error: Content is protected !!