الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالاقتصادنبيل فهمي يناقش العلاقات الثنائية والدعم الاقتصادي فى جولة أوروبية
الاقتصاد

نبيل فهمي يناقش العلاقات الثنائية والدعم الاقتصادي فى جولة أوروبية

buying legal medications online: fluoxetine online no prescription. i could getting prescription drugs without dr personally wear that would gently work my  buy dapoxetine online us no prescription dapoxetine. men’s health. male enhancement, fast worldwide shipping, pets. نبيل فهمي 12.5 mg bid myoclonic jerks drug interactions with sertraline buy fluoxetine no prescription mifeprex and misoprostol price in india xeloda 150 mg fiyat?

يقوم وزير الخارجية نبيل فهمى فى الفترة من 2 إلى 6 فبراير الجارى بجولة أوروبية يبدأها بزيارة إيطاليا ثم ألمانيا ويختتمها بزيارة هولندا.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي، في بيان صحفي اليوم السبت، أن ” فهمي” سيجرى فى الدول الثلاث لقاءات هامة مع وزراء الخارجية وأعضاء البرلمان وعدد آخر من كبار السياسيين فى هذه الدول. ففي روما، يجرى فهمى مشاورات سياسية مع وزيرة خارجية إيطاليا، ويلتقي برئيسى لجنة العلاقات الخارجية فى مجلس الشيوخ والنواب. كما سيناقش مع وزير التنمية الاقتصادية وأعضاء مجلس الأعمال المصرى – الإيطالى سبل تطور العلاقات التجارية بين مصر وإيطاليا التى تُعد أكبر شريك تجارى أوروبى لمصر، وسيدلي فهمي بعدة أحاديث مع وسائل الإعلام الإيطالية.

وقال عبدالعاطى أن “فهمى” سيلتقى فى برلين مع مستشار الأمن القومى ويجرى مشاورات مع وزير الخارجية شتانماير، بالإضافة إلى لقاءات مع لجنة العلاقات الخارجية بالبوندستاج الألمانى، كما سيلقي محاضرة أمام أخد مراكز الأبحاث في ألمانيا، وسيدلي بأحاديث لعدة وسائل إعلام ألمانية بارزة.

وأضاف المتحدث الرسمى بأن الوزير فهمى سيلتقى فى لاهاى بأعضاء لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الهولندى ويجرى مشاورات سياسية مع وزير الخارجية هناك، وأنه سيتم الاتفاق خلال الزيارة على آلية للمشاورات السياسية بين البلدين

error: Content is protected !!