السبت, سبتمبر 19, 2020
الرئيسيةالأخبارنتانياهو يدعو فرنسا الى عدم “التراجع” امام ايران
الأخبارالعالم

نتانياهو يدعو فرنسا الى عدم “التراجع” امام ايران

نتنياهو

order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online. fastest shipping, generic dapoxetine. دعا رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو الجمعة فرنسا الى عدم “التراجع” في موقفها من ايران التي سيكون برنامجها النووي في صلب المفاوضات المرتقبة في جنيف في العشرين من الشهر الجاري.
وقال نتانياهو في مقابلة مع صحيفة لو فيغارو الصادرة السبت “نأمل ان لا تتراجع فرنسا”. find where to buy baclofen pills online – where to purchase your baclofen medication – best on-line stores – trustworthy and how to locate low cost baclofen from uk online drugstores? • review top baclofen in australia drugstores.

واضاف نتانياهو في هذه المقابلة التي تنشر عشية بدء زيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الى اسرائيل الاحد “ان الولايات المتحدة تبقى بالنسبة الينا حليفا مهما، لا بل الاهم. الا ان علاقتنا مع فرنسا لها ايضا خصوصية كبيرة”. best prices for all customers! buy zoloft online india. online drugstore, generic drug names for zoloft.

order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online . top offering, buy dapoxetine online . وتابع نتانياهو “بالنسبة الى الملف الايراني فان بلدينا يدافعان عن مواقف مشتركة منذ سنوات عديدة ايا كانت الاكثرية الحاكمة، وسنواصل هذه الشراكة الاساسية مع الرئيس هولاند. اننا نحيي موقفه المنسجم والحازم حول الملف الايراني”.

واضاف رئيس الحكومة الاسرائيلية “انا مقتنع بوجوب عدم التراخي” امام النظام الايراني الذي وصفه ب”العدواني والعنيف والكارثي”.

وتابع “ان هذا البلد يعمل على التزود بصواريخ باليستية عابرة للقارات، ولم يتطرق مشروع الاتفاق في جنيف الى هذا الامر بكلمة”.

واضاف نتانياهو “ماذا سيفعلون بها؟ ليس لضرب اسرائيل لانهم اصلا قادرون اليوم على ذلك ولكن لضرب باريس او لندن او واشنطن او نيويورك (…) ليس من المسوح في مواجهة ايران ان تكون ضعيفا او ساذجا”.

ويزور هولاند اسرائيل والاراضي الفلسطينية من الاحد الى الثلاثاء في الوقت الذي تبدو المواقف الفرنسية من الملف النووي الايراني قريبة من الموقف الاسرائيلي.

وانتهت محادثات جنيف بين ايران والقوى الست الكبرى فجر الاحد الماضي من دون التوصل الى اتفاق حول الملف النووي الايراني. واتهم مسؤولون ايرانيون مع وسائل اعلام ايرانية فرنسا بافشال هذه المفاوضات بموقفها المتشدد ازاء ايران.

وتستأنف هذه المفاوضات في العشرين من الشهر الحالي في جنيف

error: Content is protected !!