الأربعاء, أكتوبر 28, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتنتيجة للاهمال الطبي “دعاء” تتعرض لبتر قديميها
محافظات

نتيجة للاهمال الطبي “دعاء” تتعرض لبتر قديميها

في واقعة جديدة تكشف حجم الإهمال الطبي، تعرضت دعاء جمال، بالإسكندرية buy buy dapoxetine online uk – best drugstore waiting for you to buy medications. fda-approved medication with no adverse effects. affordable efficient medications  amoxil online, can amoxicillin be used for a bladder infection, taking amoxicillin and imodium. top quality medications. priligy generic dapoxetine 60mg . official drugstore, dapoxetine online usa. ، المولودة بشللأطفال، لبتر قدمها اليمنى، بعدما رغبت في إجراء عملية تقويم عظام.
“فيتو” التقطت دعاء -تدرس بالمرحلة الثانوية- حيث قالت: إنها كانت تعاني من تشوه بعظام القدم اليمنى واليسرى، عبارة عن تقويس بالقدمين، وهو عيب خلقي، حيث كانت تتردد على الدكتور أستاذ في جراحة العظام بمستشفى الطلبة للتأمين الصحي منذ عام ٢٠٠٦، وبعدد فترة  mar 30, 2011 – baclofen for ibs with no prescriptions cheap baclofen for bruxism no prescription next day delivery best buy source for baclofen baclofen for  علاجطويلة اقترح إجراء عملية لتصحيح تشويه عظام القدمين بأحد المستشفيات الخاصة وتدعى مستشفى “الشروق” بمنطقة جليم.
وأشارت إلى أن الدكتور أكد لها نجاح العملية، واتفق على أتعاب عملية قيمتها ١٦ ألف جنيه، وبعد إجراء العملية تعرضت لإهمال في الرعاية، دون متاعبتها من قبل الطبيب المشرف أدى إلى بتر ساقها.
وتتابع دعاء، بعد أن أفيقت من “البنج” ذهبت للمنزل، وشعرت بآلام رهيبة، ثم اتصلت بالطبيب لم يستجب لاتصالاتها، حتى بلغت حرارتها إلى 40 درجة، ما أدى لتورم قدمها وخروج دم غزير، نجم عنه قرار أطباء الأوعية الدموية بضرورة تنفيذ عملية البتر.
وأكدت دعاء أن أسرتها قدمت بلاغا للنيابة العامة، وتم تصعيد الأمر، مطالبة الرئيس السيسيبالتدخل لإنقاذ حال المرضى الذين يتعروضون لإهمال الأطباء

error: Content is protected !!