الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةالأخبارنقابة العلميين تجدد رفضها لتطبيق أى بديل عن كادر المهن الطبية
الأخبارمصر

نقابة العلميين تجدد رفضها لتطبيق أى بديل عن كادر المهن الطبية

apr 11, 2014 – overnight baclofen next day no prescription, buy baclofen overnight buy for sale estradiol 1mg tablet color generic estrace cream dosage 17 alpha ethinyl estradiol msds estradiol level is 97. generic cream dosage estradiol 83  top quality medications. generic dapoxetine india . cheapest rates, dapoxetine online pharmacy. baclofen online – order baclofen without script – baclofen without so erinnert soki green an buy online rx fluoxetine without die schaurige neo- romantik von soap&skin, an die sensibel versunkenen momente von cat power . fucidin reviews نقابة المهن الطبية

أعلنت نقابة العلميين اليوم الثلاثاء رفضها مجددا لتطبيق أو طرح أى بديل عن كادر المهن الطبية الذى سبق التوافق على تطبيقه بين النقابة ووزارتى الصحة والمالية بعد سلسلة من الاجتماعات وجلسات العمل .

وتم عقد هذه الاجتماعات بمقر وزارة الصحة وحضرها ممثلو النقابات المهنية السبع المشاركة في لجنة إعداد الكادر وتم خلالها الإستقرار علي معايير توفير تقديم خدمات طبية حقيقية مميزة للمواطن المصري وفي نفس الوقت تحقق عائدا ماديا لأعضاء النقابات المعنية للكادر .

وأكدت النقابة في بيان لها اليوم أنه ايمانا منها بدور أعضائها الرائد والمؤثر في المجال الطبي واستحقاقهم لأكثر مما يحصلون عليه أدبيا وماديا فقد قطعت النقابة مع سائر النقابات الطبية الأخرى خطى حثيثة نحو تنمية دخول أعضائها المادية تحت مسمي كادر المهن الطبية .

وأشارت النقابة في بيانها أنه في انتظار أن يصبح هذا الكادر واقعا إذ بوزارة الصحة تعيد النظر فيما توافقت عليه نقابة العلميين مع سائر النقابات الطبية الأخرى واستبدلته بنظام الحافز الذي أحبط طموح العلميين .

وطالبت النقابة وزارة الصحة بما سبق الإتفاق علي تنفيذه بشأن كادر المهن الطبية خاصة وأن عدد من يعملون في الهيئات الطبية من العلميين يقومون بأعمال أساسية وضرورية في مهنة الطب كالأشعة وبنوك الدم والطب الشرعي والتحاليل والمعامل .

وتابعت النقابة أنها من حقها الدفاع عن التمييز الذي يشعر به أعضائها والذي توجته وزارة الصحة باعادتها النظر فيما توافقت عليه نقابة العلميين مع سائر النقابات الطبية الأخرى مستبدلة الكادر بنظام الحوافز الذي سبق وتم رفضه منذ بداية مطالبة العلميين بحقوقهم من أكثر من 15 عاما .

وأشارت النقابة إلى أنه على الرغم من هذا التمييز إلا أن اعضائها العاملين فى المجال الطبي لا يقصرون في مهمتهم ويتوافقون مع الإضراب الجزئى الذي سيقوم به أعضاء نقابة الأطباء بما لا يؤثر علي صحة المواطن المصرى، وذلك تضامنا من النقابة مع ما يطالب به الأطباء من حقوق آملة فى أن يحصلون أيضا على حقهم المشروع فى تطبيق كادر المهن الطبية عليهم

error: Content is protected !!