الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريهؤلاء يستغنى عنهم سموحة بالموسم الجديد
المصريالواقع الرياضي

هؤلاء يستغنى عنهم سموحة بالموسم الجديد

buy baclofen online no prescription. pain relief|muscle relaxant. canadian pharmacy, erectile dysfunction, weight loss. th purchase discount medication! buy generic dapoxetine online . cheapest rates , dapoxetine india price.

محمد قادوس

أكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة الكابتن حمادة صدقي، أن الجهازالفني سيعلن نهاية الاسبوع المقبل القائمة النهائية للاعبين الذين سيتم قيدهم بقائمة الفريق الاول لكرة القدم في الموسم الجديد. used equipment for sale. buy female viagra. fast order delivery 1 -3 days. buy

 

وقال صدقي ان الجهاز الفني استقر بالفعل على رحيل تسعة لاعبين من صفوف الفريق، هم أمير عبد الحميد حارس المرمى، والمعتصم سالم مدافع الفريق، بعد انتهاء تعاقدهما مع النادي، بالإضافة إلى أحمد مجدي وعبد الله الشحات بعد انتهاء إعارتهما، إلى جانب الثلاثي الإفريقي بابا أركو وصامويل أوسو و ديفيد أوفي، والمدافع شريف حازم، الذي تم انهاء التعاقد معه بالاتفاق مع إدارة النادي بعد ابداء رغبته في الرحيل للانتقال لصفوف أحد أندية الدوري السويدي.

 
وأوضح صدقي، ان تلك المجموعة سينضم إليها أحمد حمودي قائد الفريق وهدافه، بعد انهاء إجراءات احترافه بصفوف نادي بازل السويسري بشكل نهائي، فيما مازال الجهاز الفني يفكر في مصير اثنين من اللاعبين، سواء بقيدهما او بتوجيه الشكر لهما على ما قدماه للنادي، في ضوء الصفقات التي سينتهي النادي من إبرامها خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

error: Content is protected !!