الجمعة, سبتمبر 17, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريهزيمة قاسية لمصر أمام الأرجنتين في كأس العالم للصالات
المصريالواقع الرياضي

هزيمة قاسية لمصر أمام الأرجنتين في كأس العالم للصالات

57e8b53ac461885e638b4698

طبقا لما ذكره موقع “روسيا اليوم” نقلا عن “وكالات” خرج المنتخب المصري الأحد 25 سبتمبر ، من دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها كولومبيا، بعد تلقيه لهزيمة قاسية أمام الأرجنتين بخماسية نظيفة.

وكان المنتخب المصري قد حقق مفاجأة مدوية بعد تأهله إلى ربع النهائي على حساب إيطاليا، فيما وصل منتخب الأرجنتين إلى هذا الدور بعد تخطيه للمنتخب الأوكراني في دور الستة عشر.

وافتتح بابلو تابوردا النتيجة لمنتخب التانغو مع بداية اللقاء، ليضع الفراعنة تحت الضغط. ومع تقدّم المنتخب المصري إلى الأمام، ترك مساحات كبيرة أمام المنتخب الأرجنتيني، الذي عزّز تقدمه عبر داميان ستازوني قبل نهاية الشوط الأول (2-0).

ولم يتغير الكثير في الشوط الثاني، حيث واصل منتخب الأرجنتين ضغطه وحاصر منتخب مصر في منطقته، ليضيف بابلو باسيلي الهدف الثالث قبل دقيقة من تسجيل لياندرو كوزولينو الهدف الرابع.

وتواصل الأداء الهجومي لمنتخب الأرجنتين، الذي ختم مهرجان الأهداف بالهدف الخامس عبر خيراردو باتيستوني، لينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب الأرجنتيني بخماسية نظيفة، ليتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، فيما خرج منتخب مصر من ربع النهائي بعد مشوار مميز في البطولة.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: