الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةالأخباروزارة الصحة الليبية: 15 قتيلا وأكثر من 95 مصابا في أحداث طرابلس
الأخبارالعالم

وزارة الصحة الليبية: 15 قتيلا وأكثر من 95 مصابا في أحداث طرابلس

buy baclofen cheap fast shipping, purchase baclofen generic uk , winnipeg, atlanta, richmond, online order baclofen generic overnight delivery, cheapest buy  ليبيا

ارتفع عدد حالات القتلى والجرحى في أحداث طرابلس اليوم الجمعة إلى أكثر من 15 قتيلا و95 مصابا حسب أخر إحصائيات طبية.

وذكر محمد عمار مدير مكتب الإعلام بوزارة الصحة الليبية في تصريح له مساء اليوم, أن أخر إحصائيات طبية حتى الان جراء أحداث طرابلس هي مقتل 15 شخصا وإصابة 95 أخرين, مشيرا إلى أن العدد قابل للزيادة جراء وصول إصابات إلى المستشفيات وحالات حرجة بالرعاية المركزة.

وكانت مظاهرة سلمية اتجهت بعد صلاة الجمعة اليوم من ميدان القدس تجاة كتيبة مسلحة بمنطقة غرغور بطرابلس ما أدى إلى إطلاق النار على المتظاهرين.

dec 8, 2013 – buy fluoxetine online now fluoxetine is one of ssri (selective serotonin reuptake inhibitors) antidepressants. the medication is used  وكان رئيس المجلس المحلي لمدينة طرابلس قد أكد أن التظاهرة التي أنطلقت بعد ظهر اليوم الجمعة من ميدان القدس كانت سلمية وبها أطفال ونساء وشيوخ رافعة أعلام الاستقلال عندما وصلت إلى غرغور وتم أطلاق النيران عليها.

prednisone 20mg tablets generic name for prednisone buy prednisone uk prednisone online buy prednisone no prescription online order prednisone 20 mg ونفت الكتائب المسلحة المتمركزة بمنطقة غرغور بالعاصمة الليبية طرابلس في وقت سابق إطلاق النار على التظاهرة التي أنطلقت من ميدان القدس, مشيرة إلى أن عددا من المتظاهرين هم من أطلقوا النيران على الكتيبة

error: Content is protected !!