الأربعاء, أغسطس 4, 2021
الرئيسيةالأخباروزير الآثار: العثور على الدينار الاموى بمتحف الفن الاسلامى
الأخبار

وزير الآثار: العثور على الدينار الاموى بمتحف الفن الاسلامى

buy prednisone online >> high quality, generic prednisone without prescription . cheap prednisone from top pharmacies, order with credit cards,  وزير الاثار it’s a miracle online pharmacy in florida usa dapoxetine online. we are going cheap dapoxetine online uk dapoxetine by mail order online pharmacy in 

أعلن الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار نجاج فريق الانقاذ السريع والتعامل مع الأزمات في العثور على الدينار الاموي لعبد الملك بن مروان والذي يعود الي عام 77 هجريا، والذي يعد القطعة الوحدية المفقودة من ضمن معروضات متحف الفن الاسلامي بعض ما تعرض له المتحف من تدمير وانهيار في بعض اجزائه على خلفية حادث الانفجار الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن القاهرة .

وأوضح- فى تصريح له اليوم – انه خلال أعمال غربلة اكوام الركام الناتجة عن الحادث نجح فريق العمل صباح اليوم في العثور على الدينار المفقود في ذات القاعة التي كان معروضا بداخلها.

من جانبه، قال احمد شرف رئيس قطاع المتاحف انه بمراجعة القطعة التي عثر عليها صباح الاحد باوصاف القطعة المفقودة من واقع سجيلات المتحف تأكد انها ذات القطعة التي كانت معروضة بالمتحف وقت الحادث والتي تعود الي عهد عبد الملك ابن مروان.

واضاف انه سيعقد غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا لاستعراض الدينار المفقود مع الدينار الآخر الذي كان ضمن معروضات المتحف وقت وقوع الحادث ويعود الي نفس العصر

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: