السبت, أغسطس 8, 2020
الرئيسيةالأخباروزير الثقافة يطلق كتاب “بوابة روزاليوسف”
الأخبار

وزير الثقافة يطلق كتاب “بوابة روزاليوسف”

apr 28, 2014 – cod baclofen overnight saturday delivery cheap baclofen long, non prescription low-cost baclofen buy baclofen online – cheap baclofen  وزير الثقافة top quality medications. amoxil generic name . instant shipping, how to buy amoxil. baclofen sales – can you buy baclofen over the counter uk. really cheapest prices&free bonuses! no prescription required! buy cheap baclofen online 

 

أطلق الدكتور صابر عرب وزير الثقافة “كتاب بوابة روزاليوسف “أحدث السلاسل الابداعية الصادرة عن مؤسسة روزاليوسف بالتزامن مع افتتاح أعمال الجائزة الكبري و”ستوديو روزاليوسف”.

وقال صابر عرب إن عنوان الاصدار الأول الذي حمل اسم”أوكسجين”وهو مجموعة قصصية للأديبة الدكتورة نهلة زيدان يمثل توافقا مع الرئة الجديدة التي تتنفس بها روزاليوسف حاليا مستعيدة أمجادها القديمة من خلال تبنيها لمئات الفنانيين والمبدعين الشباب.

وأكد أن “روزاليوسف” تعد بحق الذاكرة المهمة للوعي والثقافة خلال ما يقرب من 90 عاما من الثقافة والصحافة والقضايا الوطنية,وفي كل هذا التاريخ كانت روزاليوسف الحاضرة دائما، ومن درس تاريخ هذا الوطن يعلم جيدا أن روزاليوسف كانت مدرسة وجامعة كبيرة صنعت أجيالا من الرواد وأصبحت متواصلة العطاء ولم يتوقف دورها في الوعي والعمل السياسي والفني.

وأضاف أن من يتابع بشكل دقيق سيلحظ أن كل المؤسسات الصحفية في مصر والوطن العربي تتلمذت في مدرسة روزاليوسف, وعلي كل من يعمل فيها أن يكون فخورا بأنه ينتمي لهذه الكيان.

واختتم كلمته موجها حديثه لأبناء روزاليوسف قائلا:فخور أن أكون بينكم وأنتم تصنعون جزءا من تاريخ هذا الوطن في الابداع والثقافة.

جدير بالذكر أن سلسلة “كتاب بوابة روزاليوسف”التي يرأس مجلس ادارتها المهندس عبدالصادق الشوربجي ويرأس تحريرها عبدالجواد أبوكب وتصدر عن “بوابة روزاليوسف الالكترونية”هو أحدث اصدارات وسلاسل المؤسسة ويهدف الي خلق رئة نشر كبيرة لشباب المبدعين ويخطط لاصدار ألف كتاب خلال العامين المقبلين في مختلف المجالات

error: Content is protected !!