الجمعة, نوفمبر 27, 2020
الرئيسيةالأخباروزير الداخلية الإيراني: لن نرسل قوات عسكرية إلى العراق
الأخبارالعالم

وزير الداخلية الإيراني: لن نرسل قوات عسكرية إلى العراق

buy prozac online canadian pharmacy 3 months after prozac sideaffects hydroxyzine 25 mg street price prozac 20 mg for anxiety follow corey nahman’s useful tips on how to buy authentic viagra online safely. generic prozac reviews. prozac وزيرالداخلية الايرانيه

 

أكد وزير الداخلية الإيراني عبدالرضا رحماني فضلي اليوم السبت أن الحدود المشتركة بين إيران والعراق تتمتع بالأمن تماما، وقال إن إيران لن توفد أي قوات عسكرية إلي دول الجوار بما فيها العراق لإحلال الأمن فيها.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) عن فضلي قوله – في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع مجلس إدارة محافظة خراسان الشمالية في مدينة بجنورد – أن التكفيريين الذين تسببوا في انعدام الأمن في بعض المناطق في العراق لن يكون بمقدورهم الدخول إلى الأراضي الإيرانية.

وأضاف أن الأمن يسود الحدود بين البلدين بشكل كامل بفضل مساعي ووعي القوات العسكرية وقوات الحرس الثوري والقوات الآخري وانه لا توجد هناك أي مشكلة في هذا المجال.

وأشار إلى أن بلاده لن ترسل أي قوات عسكرية للمساعدة في ارساء الامن في دول الجوار بما في ذلك العراق.

وقال فضلي إن الشعب العراقي قد نهض بعزيمة ووطنية ومن المؤكد أنه سيقضي علي هذه الجماعة المتطرفة علي أساس فتاوي المراجع الدينية وعلمائه ضد التكفيريين

error: Content is protected !!