الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالأخباروزير خارجية الإمارات يؤكد للرئيس منصور مواصلة دعم بلاده لمصر
الأخبارالعالم

وزير خارجية الإمارات يؤكد للرئيس منصور مواصلة دعم بلاده لمصر

وزير خارجية الامارات buy atarax, atarax online, how can i order prednisone or another pill like it, deltasone 20 for sale, why is how to get deltasone, buy deltasone online in canada no prescription cheap,  buy atarax online ceftin vs cephalexin acquire ceftin , cheap atarax, where to buy atarax, order atarax online, purchase hydroxyzine online. russian language buy baclofen online publications. combinations of symptoms can occur which overlap doxycycline online pharmacy with other autoimmune 

[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

استقبل الرئيس عدلي منصور اليوم الأحد بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات ، وحضر اللقاء من الجانب الإماراتي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة ، والسفير محمد بن نخيرة الظاهري سفير الإمارات بالقاهرة، ومحمد الخاجة مدير مكتب وزير الخارجية الإماراتي، ومن الجانب المصري نبيل فهمي وزير الخارجية، والدكتور مصطفى حجازي مستشار الرئيس للشئون الاستراتيجية.

وصرح السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الشيخ عبد الله بن زايد نقل تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأكد أن الإمارات حريصة على تأكيد استمرار دعمها الكامل لمصر، موضحا أن تحقيق الاستقرار في مصر ينعكس على الاستقرار في الإمارات بصفة خاصة وفي دول الخليج بصفة عامة.

وأضاف المتحدث أن اللقاء تطرق إلى الجهود التي تبذلها الإمارات فيما يتعلق بالدعم الاقتصادي والاجتماعي لمصر بوجه عام، كما تم تناول نتائج زيارة الوفد الاقتصادي الأمريكي رفيع المستوى الذي كان قد زار الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية للتباحث بشأن أفضل سبل تقديم الدعم والمساندة الاقتصادية لمصر في تلك المرحلة الهامة، كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الإقليمية كالأوضاع في سوريا، والعراق، والتقارب الأمريكي الإيراني.

وأوضح المتحدث أن الرؤى المصرية الإماراتية اتفقت على أهمية زيادة التنسيق فيما بين البلدين في شتى المجالات، وبما يتماشى مع طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين.

وفي ختام اللقاء، أعرب الرئيس منصور عن شكره وتقديره لموقف الإمارات المبدئي في دعم مصر سياسيا واقتصاديا فور قيام ثورة 30 يونيو 2013، وطلب من وزير خارجية الإمارات نقل تحياته وتقديره لرئيس دولة الإمارات، وولي عهد أبو ظبي، معبرا عن دعم مصر

الكامل للإمارات ولمواقفها الدولية المختلفة، ومؤكدا على اعتبار مصر أمن الخليج جزءا لا يتجزأ من أمنها القومي

error: Content is protected !!