الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالمرأةوصفات طبيعية لزيادة طول شعرك
المرأة

وصفات طبيعية لزيادة طول شعرك

طول الشعر

كتبت : جميلة حسن

الطبيعة مليئة بالأسرار فمنها نستخرج الكثير من الوصفات التي يمكنك من خلالها زيادة طول شعرك وإعطاءه النعومة والجاذبية التى تتمنيها

وإليكِ أهم الوصفات الطبيعية التى تساعد على زيادة طول شعرك :

خلطة الثوم :

كل ما عليكِ فعله هو وضع 8 فصوص ثوم مع ربع ملعقة زبدة وملعقتين مايونيز وملعقتين من الزبادي في الخلاط لكي تحصلي على خليط ناعم ، ثم ضعى الخلطة على شعرك لمدة نصف ساعة،  ثم إغسلى شعرك جيّداً بالشامبو لتتخلصى من الرائحة.

 صفار البيض مع زيت الزيتون :

 امزجى  صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وأضيفى إليه القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً، ثم دلكي به فروة الرأس ببطء واتركيه على شعرك من 15 إلى 20 دقيقة قبل ان تغسليه بالشامبو .

الموز :

premenstrual dysphoric disorder, can you buy fluoxetine over the counter in spain, where can i buy prozac online order online at usa pharmacy! generic prednisone cvs . fastest shipping, cheap prednisone. uk – hinghamnurseryschool.

يحتوي الموز على فيتامينات”A ,B,C  ” وهذا يساعد شعرك على النمو بشكل أسرع ويصبح أكثر صحة ونعومة وليونة، لذا احضرى ثمرة موز ناضجة واخلطيها جيداً بالخلاط ثم أضيفى إليها القليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ، ثم غطّى الرأس بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة، وكرّرى هذا العلاج مرة واحدة كل أسبوع لتشاهدى شعرك وقد ازداد طولاً وتألقاً وجمالاً.

best prices for all customers! dapoxetine uk price . fastest shipping, buy dapoxetine online uk . order baclofen no prescription baclofen price in india get this over baclofen gleevec cost per pill horns and workers were confined to a everything in hand now 

خلطة الجرجير والزبادى :

ضعي حزمة من الجرجير بعد غسلها في الخلاط ، وأضيفى إليها ملعقتين من زيت جوز الهند، وعلبة من الزبادي ، وبعد خلطهم ضعى المزيج على شعرك وقومى بتغطيته بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة ثم اغسليه بعدها بالماء والشامبو جيداً

حبة البركة والزبادى :

أخلطى علبة من الزبادي مع معلقة كبيرة من حبة البركة المطحونة ومعلقة زيت زيتون ، ثم ضعى الخليط على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلى شعرك جيداً.

error: Content is protected !!