الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتوكيل تعليم الغربية يوجه ببث روح الوطنية في نفوس الطلاب خلال زيارتة لمدرستى الفرير ونوتردام بغرب المحلة
محافظات

وكيل تعليم الغربية يوجه ببث روح الوطنية في نفوس الطلاب خلال زيارتة لمدرستى الفرير ونوتردام بغرب المحلة

14610939_608080006038342_3605304683677595666_n

الغربية ـ شيماء نعمان

أشاد اليوم الأستاذ الشناوي عبد الصمد عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالمستوى المتميز من النظام والنظافة داخل مدرستى القديس أغسطينس – الفرير ومدرسة نوتردام ديزابوتر الخاصة داخل الفصول ، ووجه سيادته إلى تقليل الكثافة بمدرسة الفرير ، ومحاولة استغلال أي فراغات بالمدرسة لتقليل الكثافة.
وحث سيادته خلال المتابعة على ضرورة بث روح الانتماء والوطنية والتي تعتبر نتاجاً أساسيا لممارسة الأنشطة داخل المدرسة، كما وجه سيادته أيضاً إلى ضرورة قيام المدارس الخاصة بتبادل الزيارات مع المدارس الحكومية لتبادل الخبرات.
ووجه سيادته إلى ضرورة استدعاء موجه المعامل لوضع تواريخ الصلاحية على المواد الكيميائية الموجودة بمعمل العلوم، وأكد أيضاً على ضرورة التدريب على نظام الامتحانات ونماذج الأسئلة.
وفي كلمة ألقاها بطابور مدرسة نوتردام ديزابوتر الخاصة، أشاد وكيل الوزارة بالتعليم الخاص لأنه يعتبر موازياً للتعليم العام، ووجه إلى ضرورة قيام المعلمين بالتحاور والنقاش مع الطلاب في إطار يسوده الاحترام المتبادل، وتطبيق ذلك عملياً وليس نظرياً فقط.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: