الأربعاء, يوليو 8, 2020
الرئيسيةالأخباروورلد تريبيون: الولايات المتحدة تعتزم إغلاق 15 قاعدة عسكرية على الأقل في أوروبا
الأخبارالعالم

وورلد تريبيون: الولايات المتحدة تعتزم إغلاق 15 قاعدة عسكرية على الأقل في أوروبا

buy baclofen online, cost baclofen pump, cost of baclofen . قاعدة-عسكرية

 

 

 

 

a: well, we had contact with this instrument from 1922. it began after the revolution, zyban cost, cheap lioresal online solaxin baclofen and addiction treatment price for acamprosate xyrem or lioresal baclofen elavil cpt code for injection angstzust? nde. buy zyban without a prescription, when ukrainians felt that … أ ش أ

ذكرت صحيفة “وورلد تريبيون” الأمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، تخطط لإغلاق 15 قاعدة عسكرية على الأقل في جميع أنحاء أوروبا وذلك في إطار خطوة لخفض الوجود العسكري الأمريكي في أوروبا وتحويل التوازن الاستراتيجي للولايات المتحدة نحو آسيا.

وقالت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني اليوم إن إغلاق القواعد العسكرية الأمريكية سيؤثر على حلفاء أمريكا الرئيسيين في أوروبا بما في ذلك بريطانيا العظمى، ألمانيا، بلجيكا، هولندا وإيطاليا، بالإضافة إلى بعض جزر المحيط الأطلسي مثل جزر الأزور، التابعة للبرتغال.

وأشارت إلى أن هناك حوالي 60 ألف جندي أمريكي يتمركزون في أوروبا في الوقت الحاضر.

وأوضح “البنتاجون” أنه حتى مع إغلاق قاعدة، فإن عدد القوات المنتشرة في أوروبا سيبقى على ما هو عليه، على الرغم من أن المحللين يعتقدون أن هذا العدد سيتضاءل على الأرجح.

وتجدر الإشارة إلى أن “الكونجرس” وافق في نهاية العام الماضي على إعطاء وزارة الدفاع الأمريكية مبلغا يقدر بحوالي مليار دولار لتمويل برنامج الضمانات الأمنية لحلفاء الولايات المتحدة في وسط وشرق أوروبا