الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالمييوفنتوس يعود للانتصارات ويهزم كييفو ليعزز صدارته للدوري
العالميالواقع الرياضي

يوفنتوس يعود للانتصارات ويهزم كييفو ليعزز صدارته للدوري

يوفينتوس 22 aug 2009 … cheap propecia impotence generic propecia zyban without prescription clomid for women buy clomid 12.5 mg bid myoclonic jerks drug interactions with sertraline buy fluoxetine no prescription mifeprex and misoprostol price in india xeloda 150 mg fiyat? . zyban non prescription. buy zyban pills. get zyban. online zyban. zyban purchase. zyban online pharmacy.

عزز فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على ملعب ضيفه كييفو 3/1 مساء الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

واستعاد فريق “السيدة العجوز” نغمة الانتصارات بعد تعادله المخيب في الجولة الماضية أمام فيرونا، ليرفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 63 نقطة بفارق 9 نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما الذي أمّن موقعه في وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز كبير مساء الأحد على ملعبه أمام ضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة .

وارتفع عدد نقاط روما الى 54 وفي مباريات أخرى, فاز بارما على مضيفه اتالانتا 4 / صفر وليفورنو على مضيفه كالياري 2 / 1 ونابولي على مضيفه ساسولو بهدفين نظيفين وتعادل جنوه مع ضيفه اودينيزي 3 / 3 .

وعلى ملعب يوفنتوس, تقدم كوادو اسامواه بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 17 ثم أضاف كلاوديو ماركيزيو وفرناندو يورينتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و58 ,

وجاء الهدف الوحيد لكييفو بتوقيع مارتين كاسيريس لاعب يوفنتوس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 .

تقدم ماتيا ديسترو لروما في الدقيقة 44 من رأسية متقنة حول بها ضربة ركنية قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف البوسني ميرالم بيانيتش الثاني من تنفيذ رائع لمخالفة ثابتة مباشرة في الدقيقة 54 وعاد ديسترو ليسجل هدفه الشخصي الثاني ليختتم الثلاثية في الدقيقة 57 بعد أن تسلم تمريرة الإيفواري المتألق جيرفينيو ليسدد بقوة في الشباك.

وتجمد رصيد سامبدوريا عند 28 نقطة ليظل بالمركز ال12 .

وعلى ملعب ساسولو تقدم بليريم دزيمايلي بهدف لنابولي في الدقيقة 37 ثم أضاف لورينزو انسيني الهدف الثاني في الدقيقة 55 .

ورفع نابولي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد ساسولو عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير.

واقتنص بارما فوزا غاليا من ملعب مضيفه اتالانتا بأربعة أهداف نظيفة حملت توقيع كريستيان مولينارو ويوهان بن علوان مدافع اتالانتا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وانطونيو كاسانو وايزيكيل شولوتو.ورفع بارما رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد اتالانتا عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر

error: Content is protected !!