يواجه فريق الأهلي أزمة كبيرة قبل مباراته المقبلة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام سيوي سبور الإيفواري والمقرر إقامتها يوم 8 يونيو المقبل بالعاصمة “أبيدجان” في إطار الجولة الثالثة من عمر المجموعة الثانية للمسابقة القارية.

ويعاني الأهلي بشدة من نقص في صفوفه بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت عدد كبير من لاعبيه خلال الفترة الماضية وأبرزهم محمد ناجي جدو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة سيبعده عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 6 أشهر, وعبد الله السعيد الذي يعاني من كسر في وجه القدم حيث سيغيب عن الأهلي لمدة 4 أشهر.

وتشمل قائمة إصابات الأهلي أيضا وليد سليمان الذي يغيب منذ ديسمبر الماضي بسبب إصابة غضروف الركبة؛ حيث سيتواصل غيابه حتى منتصف الشهر المقبل بجانب شريف عبد الفضيل الذي يواجه سوء حظ غريب لكثرة الاصابات التي تعرض لها بالإضافة إلى عماد متعب الذي قد يعود للمشاركة في المباريات يونيو القادم”.

كما يغيب عن الأهلي في المباراة المقبلة أمام سيوي سبور الإيفواري مهاجم الفريق الأحمر أحمد رؤوف وذلك بسبب الإيقاف بعد حصوله على الانذار الثاني خلال لقاء الأهلي الماضي أمام النجم الساحلي التونسي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية للكونفدرالية برصيد 4 نقاط متفوقا على النجم الساحلي وسيوي سبور صاحبي المركزين الثاني والثالث بنقطتين فيما يأتي نكانا ريد ديفلز الزامبي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة