أسعار كامبات دهب

ما هي أسعار كامبات دهب؟ وما مميزات السفر لدهب؟ حيث إن مدينة دهب من أكثر المدن الساحلية في تلك الآونة رواجًا، ويذهب إليها عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم، لكونها تجمع بين هدوء الحياة البدوية الرائعة، وبساطة الأماكن الساحلية وجمالها، وتعتبر دهب من الخيارات الرائعة لكل محبي السحر والجمال، وسوف نتعرف على أسعار الكمبات الموجودة في دهب، من خلال الواقع العربي.

أسعار كامبات دهب

تحتوي مدينة دهب على العديد من المناطق الساحرة التي تشبه الدول الأوروبية، الأمر الذي جعلها واحدة من المقاصد السياحية الرائعة التي يتهافت الزوار نحو الذهاب إليها، والجدير بالذكر أن أهم ما يميزها هي طرق الإقامة المختلفة.

حيث يوجد العديد من الفنادق الرائعة التي توفر كافة سُبل الراحة للزوار، بالإضافة إلى أنها تجعلهم يشعرون وكأنهم في بلادهم لتوفير العديد من الأصناف المتنوعة من الأطباق، وبالرغم من ذلك فإن العديد من الزوار يفضلون الإقامة في المخميات أو الكامبات، لوحدة من طرق المغامرات البدوية في الصحراء، وسوف نتعرف على أسعار كامبات دهب ومميزاتها كالتالي:

1- دولفين كامب

يعتبر دولفين كامب هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن المتعة والإثارة والتشويق، فهو من المخيمات التي تطل على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي يحتاج إليها جميع الزوار، مثل خدمة الواي فاي.

يحتوي الكامب على كافة المرافق المتعلقة بالمطبخ وطهي الطعام، وتحتوي على وحدات تكييف للاستمتاع بوقت رائع ويتوافر به ثلاجة يمكن تناول المثلجات منها، وحمام وتراس خاص، ويحرص القائمين على هذا الكامب على توفير وجبات الإفطار بشكل أساسي كل يوم.

الموقع الجغرافي الذي يقع فيه هذا الكامب من أكثر الأشياء المميزة به، حيث إنه يبعد مسافة 3 كيلو متر فقط من محطة دهب، ويمكن الوصول إلى مطار شرم الشيخ من دولفين كامب في وقت ساعة واحدة فقط بالسيارة، وتفاصيل الحجز كالتالي:

  • السعر: 500 جنيه لليوم الواحد.
  • رقم التواصل: 01201557000

اقرأ أيضًا: كم تكلفة السياحة في أوكرانيا

2- مارين جاردن كامب

مارين جاردن كامب

أسعار كامبات دهب

يعتبر ذلك الكامب هو الخيار المثالي لكل من يعشق الهدوء والحياة البدوية، حيث إنه يحرص على توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الزوار، لذا فإنه يمكن قضاء عُطلة صيفية رائعة في هذا المكان والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهدوء.

أشجار النخيل ومياه البحر الصافية الزرقاء من أهم الأشياء التي يذهب الأشخاص لهذا الكامب للاستمتاع بها، بالإضافة إلى أن موقعه الجغرافي في جنوب سيناء واحدًا من أكثر الأشياء التي دفعت الناس حول الذهاب له، وموقعه تحديدًا في لايت هاوس دهب، وتفاصيل الحجز تكمُن في الآتي:

  • السعر: 240 جنيه في اليوم الواحد.
  • رقم الهاتف: 01125121727

3- كامب جوهرة

كامب جوهرة

أسعار كامبات دهب

من أكثر أنواع الكامب الراقية في مدينة دهب، فهو شبيه جدًا بتصميم الفنادق، وموقعه الجغرافي المتميز في وسط دهب جعله يمتلك شهرة كبيرة جدًا، ويعتبر المخيم بمثابة منتجع كامل المرافق التي يحتاجها الزوار، فهو يوفر حمام داخلي به مياه ساخنة طوال الوقت وخدمة واي فاي مجانية.

من عيوبه فقط أنه لا يعطي الغرف مفروشة، ولكن تحتوي كل عرفة من عرف الكامب على شرفة خاصة بها، وللحجز أو التواصل مع القائمين على هذا الكامب، يمكن الاطلاع على اللآتي:

  • السعر: 450 جنيه مصري في الليلة الواحدة.
  • رقم الهاتف: 01007913816

4- ألاسكا كامب

ألاسكا كامب

على غرار التعرف على أسعار كامبات دهب، لا يجب التغافل عن كامب جوهرة، يحث إنه يعتبر من أكثر المخيمات التي تلقى رواجًا كبيرًا، وتشهد عدد زوار طوال العام، وأهم ما يميزه موقعه الجغرافي المتميز في وسط دهب، تحديدًا بجوار خليج العقبة.

يسعى القائمين على هذا المنتجع على توفير كافة سُبل الراحة والخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الزوار، مثل خدمة الواي الفاي المجاني، مع توفير ديكور بسيط يُحاكي الطبيعية البدوية، ويقع الكامب على بعد 90 كيلو متر فقط من مطار شرك الشيخ الدولي، ويمكن التواصل لحجز الكامب كما يلي:

السعر: 600 جنيه في اليوم الواحد.

رقم الهاتف: 01004069364

5- تانجو كامب

تحتوي مدينة دهب على عدد كبير من المخيمات التي يقصدها السياح في كل عام، حيث إنها توفر الراحة والاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة لجميع الزوار، ويأتي تانجو كامب على مقدمة الكامبات الموجودة في مدينة دهب، وهو يبعد خطوات بسيطة عن نادي دايفرز.

يضم الكامب حمام خاص، بالإضافة إلى تكييف للتغلب على موجات الحر في جنوب سيناء، كما يوفر الكامب العديد من الخدمات مثل الواي فاي، وأهم ما يميز هذا الكامب أنه بُني على الطراز الياباني الرائع، يوجد إطالة في هذا الكامب تحتوي على حديقة رائعة تعمل على منح الزائر المزيد من الهدوء والراحة والاسترخاء.

يقع الكامب على بد 95 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، لذا فهو من الخيارات الرائعة لمن لا يمتلكون وقتًا ويريدون الرجوع لبلادهم سريعًا، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الكامب يمكن اتباع الآتي:

  • السعر: 400 جنيه مصري في اليوم.
  • رقم الهاتف: 01022327024

اقرأ أيضًا: المناطق الأثرية بأسيوط

أفضل الأماكن في دهب

بعد أن تمكنا من التعرف على أسعار كامبات دهب، يجدر بنا ذكر مجموعة من أفضل الأماكن الموجودة في مدينة دهب، حيث إنها لا تحتوي على المخيمات والبحر والصحراء كما يعتقد البعض فقط، بل إنها تعد من أشهر وأهم المقاصد السياحية التي يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وسوف نتعرف على أجمل المناطق التي يمكن زيارتها هناك، من خلال الفقرات التالية:

1- الثُقب الأزرق

أسعار كامبات دهب

أسعار كامبات دهب

البلو هول أو الثقب الأسود يعتبر من أهم المقاصد السياحية التي يأتي إليها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم في كل عام، حيث إنه واحدًا من أكثر الاكتشافات الجديدة التي ظهرت في العالم والتي مخصصة لمُحترفي الغطش، وكل من يعشق خوض المغامرات.

لا يمكن الذهاب إلى دهب من دون زيارة ذلك المكان الرائع، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ولكن تكمُن خطورة هذا الثقب في كونه يحتوي على مجموعة من الكهوف التي قد تكون أقل في العمق مما تبدو.

2- محمية أبو جالوم

أسعار كامبات دهب

أسعار كامبات دهب

أسعار كامبات دهب

يطلق عليها أيضًا وادي الرساسة، وهي من المناطق السياحية التي تكتسب شهرة كبيرة جدًا فيلا دهب، ويأتي إليها آلاف السياح من جميع بقاع الأرض، ويرجع ذلك إلى كونها تحتوي على الحياة البرية التي يعشقها الإنسان بطبعه، ولا يمكن أن يوفرها أي مكان أفضل من تلك المحمية.

علاوة على ذلك فإن محمية أبو جالوم تعتبر من أكثر المحميات الطبيعية التي تحتوي على آلاف الشعاب المرجانية التي يعيش فيها الأسماك الملونة الجميلة، ومجموعة من أندر الطيور والحيوانات المُهددة بالانقراض، وكذلك فهي تحتوي على عدد كبير من الكهوف يصل عمقهم إلى 100 متر تحت سطح البحر.

3- جزيرة لاجونا

أسعار كامبات دهب

أسعار كامبات دهب

أسعار كامبات دهب

تعد جزيرة لاجونا بمثابة الواجهة الرئيسية لمدينة دهب، ويرجع ذلك إلى احتوائها على العديد من الشواطئ الصخرية التي لا يوجد مثيلها في العالم كله، وهو الشاطئ الرملي الوحيد في مدينة دهب، وهذه الجزيرة هي الخيار الأمثل لمُحبي الغطس والمغامرات المائية.

حيث إنها تحتوي على مجموعة متميزة من الأسماك الملونة، بالإضافة إلى الشعاب المرجانية النادرة التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: منظمو رحلات سياحية: إقبال كبير من سائحي هونج كونج لزيارة مصر

4- الكانيون

أسعار كامبات دهب

إذا حالفك الحظ وذهبت إلى مدينة دهبـ فلا تُضيع تلك الفرصة وقًم بالتوجه إلى الكانيون أو الوادي العظيم، حيث إن تلك المنطقة واحدة من أشهر المناطق الموجودة في سيناء، وتحتوي على عدد كبير من الكهوف ذات الألوان الطبيعية الخلابة.

تتداخل ألوان الصخور في هذا المكان بشكل رائع، مما جعلها مقصدًا سياحيًا هامًا، ولجميع المحترفين في السباحة يمكنهم ممارسة رياضة الغطس في ذلك الكهف، والاستمتاع بجمال المياه هناك.

5- محمية نبق

أسعار كامبات دهب

تعتبر محمية نبق واحدة من المحميات الرائعة التي تشله جزر المالديف، وهي تحتوي على مجموعة متميزة جدًا من النباتات النادرة، والحيوانات المهددة بالانقراض، مما جعلها مقصدًا سياحيًا رائع، ويحرص زوار مدينة دهب دومً على الذهاب لهذه المحنية لكونها من أكثر المحميات الطبيعية جمالًا.

المناظر الطبيعية الخلابة التي تحتوي عليها تلك المحمية تساهم في الاسترخاء والهدوء والراحة النفسية.

اقرأ أيضًا: “البيئة”: المحميات الطبيعية فى استقبال زوار أعياد الربيع

مميزات السفر لدهب

إن مدينة دهب واحدة من المدن الساحلية التي تقع في شبه جزيرة سيناء والتي لم يكن هناك أش شخص يسمع عنها، على اعتبار أن سيناء ما هي إلا صحراء ولا يتوافر بها أي منتجعات أو مناطق سياحية، والجدير بالذكر هنا أن مدينة دهب تعتبر من المدن التي ظهرت مؤخرًا.

كما أنها تحتوي على كل ما يحتاجه الزوار، لذا فأصحبت مقصدًا سياحيًا رائعًا، وسوف نتعرف على أبرز مميزات السفر إلى هناك، من خلال النقاط التالية:

  • أسعار كامبات دهب تعتبر من الأسعار المنخفضة مقارنةً بالمخيمات الموجودة في المناطق الأخرى.
  • تحتوي دهب على الكثير من المناطق الاثرية والمحميات الطبيعية التي يمكن زيارتها.
  • الجو المعتدل في دهب أغلب أوقات العام لعب دورًا هامًا في زيارة العديد من السياح والزوار لها طوال العام، مما عمل على تنمي اقتصادها بشكل كبير.
  • هناك العديد من الكهوف المتميزة التي يمكن ممارسة رياضة الغوص بها، لكل مُحبي الإثارة والمغامرة.
  • يوجد بها العديد من النباتات النادرة والحيوانات المهددة بالانقراض.
  • تكلفة السفر لا تعتبر مرتفعة على الإطلاق.
  • تحتوي دهب على العديد من المحميات الطبيعية ذات المناظر الخلابة التي تعطي للشخص هدوءً وراحة نفسية.
  • تعتبر دهب من المدن الساحلية التي تحتوي على أكثر من رياضة غير الغوص، مثل عمل السفاري، والإقامة في الصحراء، وتسلق الجبال، والسير في البلو هول.

تعتبر أسعار كامبات دهب واحدة من أكثر الأسعار المناسبة مقارنةً بالخدمات التي يقدمونها وأسعار الكامبات الأخرى، الأمر الذي عمل على زيادة عدد الزوار بشكل كبير جدًا في كل عام، وخاصةً في فصل الصيف.