أفكار خروجات مجنونة

أفكار خروجات مجنونة يُمكن الاستعانة بها في حالة الرغبة في الخروج عن المألوف، فلا يعنينا هنا ثقافة الجلوس في الكافيهات والمطاعم، ولا نذكر الحدائق رغم متعة الجلوس فيها، إنما نولي اهتمامًا بتلك الأماكن التي صممت خصيصًا من أجل كسر القاعدة حتى تتناسب مع من يبحثون خارج الصندوق، وفي الواقع العربي نوافيكم بذلك.

أفكار خروجات مجنونة

عادةً ما نجد ضالتنا في تلك الأماكن التي تبعث بداخلنا روح المرح والدعابة وتستثير الجنون، في أجواء من الحيوية والنشاط واستخراج الهوايات والمواهب.. فقد سئمنا من الجلوس في المطعم لتناول أشهى الوجبات، ولم يعد يعترينا الفضول في متابعة الناس على شاطئ البحر.. فقط نبحث عن أماكن تضفي المزيد على يومنا، ليكون مميزًا ليس به ملل أو رتابة.

1- البابل فوتبول Bubble Football

أفكار خروجات مجنونة

توفر تلك الأماكن جو ممتع بالفعل.. لك أن تتخيل أن يوم عطلتك ستقضيه داخل كرة بلاستيكية مقيد اليدين وتشوط الكرة بقدميك لتصطدم بأعضاء فريقك، حقًا سيكون مضحكًا وممتعًا.

2- فكرة Break out

ماذا لو تعرضت للخطف يومًا على سبيل المزاح؟ أليس الأمر ممتعًا حقًا؟ هذا المكان يوفر لك أداء لعبة مبتكرة تقوم على حبس مجموعة مكونة من فردين إلى 5، مع خطفهم في السجن أو المعمل أو المقبرة أو حتى الحمامات العامة.. على أن يكون لديهم القدرة في تحرير أنفسهم خلال ساعة واحدة!

اقرأ أيضًا: أماكن الخروج في الإسكندرية ليلًا

3- المتاهة The Maze

من أكثر أفكار الخروجات رواجًا واستحسانًا عند الشباب أن يشعرون وكأنهم في متاهة تحتاج إلى التفكير وحل الكثير من الألغاز ليتمكنوا من الوصول في نهاية المطاف.. ليست بخروجة تقليدية على الإطلاق في ظل الأجواء الحماسية لحل اللغز مع الأصدقاء، كما أن اللغز يجب حله في مدة ساعة واحدة، لذا يستحق التجربة بالفعل، ويوجد هذا المكان في التجمع الخامس.

4- تجربة الترامبولين

إن كان القفز والتنطيط من الألعاب المفضلة للأطفال، فإنه يُمكن أن تكون من أفكار خروجات مجنونة إن قام بها الكبار.. ولم لا؟ عليك أن تجدد نشاطك بين آن وآخر، وربما أنت في حاجة إلى التخلص من الكبت، لذا يُمكنك أن تذهب إلى إحدى أماكن الترامبولين مثلGravity Code ولتعد إلى عالم الصغار قليلًا مع متعة القفز عاليًا.

5- سكيت ماكس

في حال كنت من محبي الأجواء الثلجية يُمكنك تجربة فكرة مجنونة والخروج مع أصدقائك للتخلص من الأعباء، يوم كامل يُمكنك الاستمتاع به بالتزحلق على الجليد، على غرار Ski Egypt في السادس من أكتوبر بالقاهرة، كما أن درجة الحرارة هناك تحت الصفر، فلتطور مهاراتك وتذهب إلى هناك لخلق أجواء عالية من الاستمتاع.

6- الريف العربي

من منا لا يرغب في العودة إلى الأجواء الريفية ذات الطبيعة الخلابة في المناظر والمساحات الخضراء، هي ليست بالفكرة المجنونة بقدر كونها من الأفكار الجديدة الخارجة عن المألوف، فيُمكنك الذهاب إلى هناك لقضاء يوم ممتع مع عروض التنورة ومشاركتهم المزمار البلدي، علاوة على ركوب الخيل والكثير من حمامات السباحة لتكون الخدمات متكاملة في خلق ذكرى لا تُنسى أبدًا.

اقرأ أيضًا: أفكار خروجات للمخطوبين

7- حرب PaintBall

فكرة من أفكار خروجات مجنونة، يُمكن أن تجدها في أماكن ترفيهية مثل أدرينالين بارك، حيث تقدم تلك الفكرة لعبة تشبه حربًا حقيقية بين فريقين، على أن تقوم بارتداء زي معين وتجهز الأسلحة، لخلق أجواء حقيقية ممتعة، فتبدأ الحرب وفق قوانين محددة لا عليك مخالفتها، وسيكون الأمر أكثر إمتاعًا إن كنت تمارس مثل تلك اللعبة مع الأقارب أو مجموعة من الأصدقاء.

8- كريزي ووتر

في الشيخ زايد بالقاهرة، ولا نغفل عن ذكرها في جملة الحديث عن الأفكار المجنونة للخروجات، ولم لا وهي بالمسمى ذاته Crazy Water التي تمنحك الاستمتاع بالمياه والانطلاق في كثير من الألعاب المائية في أجواء من المرح والفكاهة.

9- سمارت كامب

يُمكن تجربة Sandboarding دون الذهاب إلى الصحراء فقط في مكان مثل سمارت كامب، والذي يوجد في منطقة العبور، حيث يمنحك فرصة حقيقية للاستمتاع بتلك الرياضة المثيرة للحيوية والنشاط، كما أنها من الأفكار غير المألوفة، فالمكان يضم ألعاب مختلفة مثل الكرة الطائرة وملعب كرة الصابون، وكرة القدم الأمريكية وكذلك البينج بونج، لذا يكون مكانًا مثاليًا لأي تجمعات.

10- Sabe7 جزيرة على النيل

يوم كامل ممتع يُمكننا إضافته في قائمة أفكار خروجات مجنونة لاسيما للشباب، فيُمكن قضاء اليوم في جزيرة على النيل وبدأ مغامرة السفاري الممتعة، وركوب المراكب إما الصغيرة أو الكبيرة حسب العدد، مع الاستمتاع بالمشويات على الفحم والقعدات العربية.

11- دراجون آيلاند

يوفر المكان لعبة Zip Line والتي تعتبر من أكثر الأفكار المجنونة على الإطلاق، حيث يُمكن أن تعلق على حبل وتقوم بالتزحلق في الهواء، وأيضًا لعبة High rope والتي تعتمد على التوازن، حيث تكون مهمتك الأساسية في المرور على خشبة ذات عرض 5 سم والسير على براميل ثم التعليق على حبل.. الفكرة تكون مغامرة كاملة ممتعة.

علاوة على الكثير من الألعاب الأخرى التي يوفرها دراجون آيلاند، منها ما هو مخصص للأطفال على درجة أمان عالية، مثل Trampoline والـ Sumo Bouncer وغيرهم الكثير.

12- نادي الرماية

لا يُشترط أن تكون عضوًا في النادي حتى تتمكن من الاستمتاع بما يقدمه، فيُمكن أن تكون خروجتك المثالية هي التدرب على مسك السلاح البندقية أو المسدس، فإن لم يكن بغرض تنمية الموهبة فهو بغرض الرفاهية فقط.

13- Sky Zone Egypt

على مساحة 650 متر يُمكنك أن تُخرج الكبت لأيام، حيث ألعاب الهوكي والتزحلق والألعاب الفي آر وكذلك تقضية وقت ممتع مع الزومبي! وهو أكثر إمتاعًا إن كان ذهابك برفقة مجموعة من الأصدقاء، حيث يمكنكم التنافس معًا في كثير من الألعاب التي يوفرها ذلك المكان الأكثر من رائع.

14- صالات البولينج

حل رائع لخروج قصيرة لكنها ممتعة بحق، تضفي أجواء من المرح والجنون في ظل التنافس على أي منا يفوز؟ فمن غير التقليدي أن تذهب يومًا مع أصدقائك أو أقربائك إلى صالة للبولينج مع التنافس سويًا، وربما أكثر من يفوز بحركات غريبة مجنونة هو الأذكى على الإطلاق.

15- فجنون في الجيزة

اختصار لـ “فن، جنون”.. حيث يجمع بين روعة الطبيعة والألعاب الجنونية، ليُكون بإمكانك قضاء يوم ممتع بعيدًا عن الصخب، فيوفر ألعاب أكشن علاوة على ركوب الخيل والدخول في حرب الألوان وغيرها من الألعاب التي تمثل جميعها أفكار خروجات مجنونة، هذا إلى جانب توفيره لأنشطة فنية أخرى مثل صناعة الفخار واللحام والرسام.

اقرأ أيضًا: أماكن للخروج في إسكندرية للأطفال

مرصد القطامية الفلكي

إن أخبرت صديقك أنك تود الذهاب إلى مرصد لتقضية يوم العطلة خاصتك ربما تثير عجبه، فهي من أفكار الخروجات غير التقليدية تمامًا، فقط تكون لمحبي هذا النوع من الاستجمام، حيث الاهتمام بالفضاء والمجرات والكواكب والنجوم والتي يُمكنك أن تراها في خيالك فقط.. يوفرها أكبر تليسكوب موجود في الشرق الأوسط.

إن نالت منك أعباء الحياة نصيبًا، عليك بالبحث عن أفكار خروجات مجنونة وشيقة تنثر في أجواء يومك الحيوية والنشاط والاستمتاع.