buy estrace online top quality medications. low cost zoloft from india. cheapest rates, generic zoloft target. , generic estrace cream cost , estrace vaginal cream cost at walmart. اوباما وبوتين fast delivery usa prednisone 40 mg . pain relief|muscle relaxant. guaranteed on line prednisone orders, where to buy deltasone over the counter, deltasone 40 mg pills cost uk, can deltasone be prednisone 60 pills 40 mg : 127.29$

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس، أن طريقة نظيره الروسي فلاديمير بوتين في إظهار الجدية والملل خلال لقاءات القمة، ليست سوى “ألاعيب” سياسية لتعزيز صورته في البلاد.

وأصبح “أوباما” و”بوتين” معروفين بصورهما الرسمية خلال اجتماعات القمة أو اللقاءات الثنائية التي تبدو فيها نظراتهما فاترة وجامدة، وتخلو من الحرارة أو العواطف.

لكن “أوباما” قال في مقاطع من مقابلة مع قناة “إن.بي.سي”، عشية افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في “سوتشي”، إن المظاهر يمكن أن تكون خادعة أحيانا.

وأشار إلى أنه “في الحقيقة عندما نكون في اجتماع نتبادل الكثير من الأحاديث وهناك أيضا الكثير من الفكاهة والكثير من التنازلات من الجانبين”، مؤكدا أن العلاقة بين الرئيسين “ليست فاترة إطلاقا”.

وأكد أن “بوتين يعاملني باحترام كبير دائما”، مشيرا إلى أنه على الرغم من الخلافات في الأشهر الأخيرة بين البيت الأبيض والكرملين، يدرك “بوتين” الحاجة إلى العمل مع واشنطن.

وأضاف: “لديه أسلوبه بالتأكيد الموجه إلى الرأي العام ويجب أن يجلس براحة، وأن يظهر وكأنه يشعر ببعض الملل خلال المحادثات المشتركة. لكنها برأيي ألاعيب سياسية ليظهر بمظهر الرجل القاسي أمام مواطنيه”.

وتابع أن “السياسيين في الولايات المتحدة لديهم أسلوب مختلف. فنحن نميل إلى الابتسام من حين لآخر”