dec 20, 2014 – shop with us for cheap buy baclofen capsules — online generic baclofen, buy baclofen capsules – legal pharmacy online: buy baclofen capsules, purchase baclofen cheap 5 mg. buy prednisone online from an official licenesed inrenational pharmacies. cheap prednisone without prescription and free bonus pills for every order . dapoxetine online medications you need without having to worry about getting a prescription first. we are one of the few  نقيب-الصحفيين-الفلسطينيين،عبد-الناصر-النجار online canadian pharmacy store! buy prednisone online . instant shipping, price prednisone india.

 

 

 

 

أ ش أ

أصيب نقيب الصحفيين الفلسطينيين،عبد الناصر النجار،وعضو الهيئة العامة للنقابة محمد اللحام،ظهر اليوم السبت،بجروح في قدميهما جراء إصابتهما بقنابل صوت،أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي على مسيرة سليمة للصحفيين في بيت لحم،إحياء لليوم العالمي لحرية الصحافة.

وكان العشرات من الصحفيين قد انطلقوا في مسيرة من المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم وصولا إلى حاجز 300 العسكري،إلا أن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين بقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع ،ما أدى إلى إصابة نجار واللحام في قدميهما ،وإصابة عدد من الصحافيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وقال النجار،”إن ما جرى من قمع للصحافيين هو سياسة ممنهجة من قبل الاحتلال لإسكات صوت الحق”.

وأضاف أن “إحياء هذه المناسبة يأتي ردا على الأفعال المشينة من الاحتلال بحق الصحفيين ،وتأكيدا على أن الصحفي يتسلح بالإرادة القوية وله الحق بحرية الحركة ،وأنه
سيواصل فضح كل الممارسات التعسفية الاحتلالية ،وأن الأيام المقبلة ستتم فيها مواصلة اطلاع وتقديم الملفات للهيئات والمؤسسات الحقوقية والمعنية في الجسم الصحفي”.

ومن جهة أخرى،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،اليوم،ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال داهمت بلدتي السموع ودورا واعتقلت المواطنين إسماعيل الحوامدة،وثائر محمد طالب عمرو (21 عاما)،كما اعتقلت المواطن احمد يسري رأفت العويوي من مدينة الخليل،أثناء عبوره حاجز ‘الكونتينر’ جنوب شرق القدس.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفوار جنوب الخليل،وسلمت الشاب إسلام جميل عمر الطيطي (23 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها