شهدت بطولة كرة القدم “كوبا كوكاكولا” التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة كوكاكولا بمراكز الشباب فى مختلف المحافظات انتهاء مرحلة المنافسات على مستوى قطاعات القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، والصعيد، والدلتا والقناة.

وقد أسفرت منافسات البطولة على مستوى قطاع الدلتا والقناة فوز مركز شباب قويسنا بالمنوفية، فيما فاز مركز شباب حوش عيسي بالبحيرة بالمركز الأول بالبطولة فى منافساته مع فرق مراكز الشباب المشاركة بالبطولة فى قطاع الوجه البحرى، بينما استطاع فريق مركز شباب السلام بالجيزة الفوز بالبطولة على مستوى قطاع القاهرة الكبرى، كما جاء مركز شباب مدينة سوهاج بالمركز الأول على مستوى قطاع الصعيد.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنفيذ بطولة مصغرة بين الفرق الأربعة الفائزة على مستوى قطاع القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، والصعيد، والدلتا والقناة خلال شهر إبريل المقبل لتحديد الفائز بالبطولة.

يذكر أن الموسم الثاني لبطولة كرة القدم لدوري “كوبا كوكاكولا” يستهدف نحو 40 ألف ناشئ في المرحلة العمرية ما بين 13 حتى 15 عاما داخل 200 مركز شباب في جميع المحافظات، والفريق الفائز بالبطولة سيقوم سيشارك فى معسكر تدريبي بالبرازيل أثناء فاعليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المزمع تنفيذها بالبرازيل