أكد احمد حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم ان مباراة السنغال الليلة فى الجولة الاولى لتصفيات كأس الامم الافريقية هامة جدا ويجب تحقيق نتيجة ايجابية لاسعاد الشعب المصرى .

وقال حسن فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة ان المباراة لن تكون سهلة مع منافس قوى نحترمه كثيرا , لكنه اعرب عن ثقته فى لاعبى منتخب مصر وقدرتهم على الفوز باللقاء والعودة بنتيجة ايجابية .

وعن عودة الدورى المصرى , قال احمد حسن لابد من عودة بطولة الدورى بأى شكل سواء مجموعة او مجموعتين لان ذلك سيعود بالنفع على المنتخب وعلى اندية الدورى الممتاز نفسها وعلى اللاعبين ايضا , معربا عن امله فى ان تستمر المسابقة لنهايتها .

وعن الحضور الجماهيرى للمباريات , قال حسن انه لا طعم لكرة القدم بدون جمهور , مضيفا انه يجب ان تطبق القواعد والقوانين واللوائح على الجميع لضمان عدم خروج الجماهير على النص فى المباريات لان اى مباراة قد يحدث فيها شغب من الممكن ان تلغى المسابقة باكملها .

واوضح حسن انه يخطط لاستكمال مسيرته التدريبية فى الفترة المقبلة , وقال انه يسعى للعمل فى الادارة الفنية ولا يمانع فى العمل فى المجال الاعلامى ولكن بما لا يتعارض مع عمله فى مجال التدريب