اسبنيا feb 3, 2014 – cod prozac . buy best prices for all customers! generic levitra with dapoxetine . fastest shipping , phenergan generic brand phenergan generic brand order phenergan buy dapoxetine no prescription. prozac online no dr contact. no prescription prozac cash on delivery . order prozac cod, buy prozac overnight delivery , prozac

 

 

 

 

 

 

رويترز buy canine prednisone prednisone order online buy prednisone online canada buy prednisone canada buy prednisone australia buy prednisone for humans buy fluoxetine | purchase fluoxetine | cheap fluoxetine | order fluoxetine enter here>>>http://order-drugs.org/fluoxetine-buy.php 

رغم أن خسارة إسبانيا 2-صفر أمام هولندا أعادت للأذهان ذكريات أليمة من كأس العالم 2014 لكرة القدم لا يشعر المدرب فيسنتي ديل بوسكي بالقلق الزائد من ثالث هزيمة ودية على التوالي لبلاده.

وسجلت هولندا هدفين مبكرين في أمستردام يوم الثلاثاء وحافظت على تماسكها أمام الضغط الإسباني في الشوط الثاني لتفوز بالمباراة الودية وتكرر تفوقها بنتيجة 5-1 على المنتخب ذاته في دور المجموعات بنهائيات كأس العالم في البرازيل العام الماضي.

وأصبحت هولندا أول فريق ينجح في إلحاق هزيمتين متتاليتين بتشكيلة ديل بوسكي منذ توليه المسؤولية في 2008 لكن المدرب الهادئ البالغ عمره 64 عاما استخدم المباراة لتجربة بعض الوجوه الجديدة وإشراك بعض لاعبي الصف الثاني.

وانضم خوانمي مهاجم ملقة وفيتولو لاعب أشبيلية إلى قائمة طويلة تضم 56 لاعبا شاركت لأول مرة مع منتخب إسبانيا تحت قيادة ديل بوسكي بينما ضمت التشكيلة الأساسية الحارس ديفيد دي خيا وراؤول ألبيول وخوان برنات وداني كارباخال ولاعب الوسط ماريو سواريز.

وقال جيرار بيكي مدافع إسبانيا للصحفيين “الحالة الصحية للمنتخب الوطني جيدة. نحن في مرحلة دخول لاعبين لتشكيلة الفريق من أجل اكتساب الخبرات. نحتل المركز الثاني بالتصفيات الأوروبية وهذه المباريات الودية من أجل التجارب.”

وأضاف مدافع برشلونة “لا أشعر بالقلق من هذه المباراة لأننا خسرنا مباريات ودية في السنوات الماضية وانتهى بنا الأمر بالفوز بالألقاب.”

ويشعر ديل بوسكي بثقة في قدرته على إيجاد المزيج المناسب من اللاعبين للوصول بالفريق إلى نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا قبل أن يفكر في الفوز باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

وتحتل سلوفاكيا بشكل غير متوقع صدارة المجموعة الثالثة بفضل فوزها 2-1 على أرضها على إسبانيا في أكتوبر تشرين الأول الماضي ولديها 15 نقطة من خمس مباريات.

وتأتي إسبانيا في المركز الثاني برصيد 12 نقطة وتتقدم بثلاث نقاط على أوكرانيا. وفازت إسبانيا 1-صفر على أوكرانيا في أشبيلية يوم الجمعة الماضي.

وسيلعب المنتخب الإسباني على أرضه مع سلوفاكيا في سبتمبر أيلول المباراة قد تحسم متصدر المجموعة.

وقال بيدرو مهاجم إسبانيا للصحفيين “الفريق في حالة جيدة. لدينا تصور واضح جدا لأسلوب لعبنا ويمكننا الاعتماد على لاعبين في طريقهم لحجز أماكنهم بشكل تدريجي في التشكيلة.”

وستلعب إسبانيا في الجولة المقبلة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في ضيافة روسيا البيضاء في 14 يونيو حزيران المقبل