welcome to bay publishing. buy estrace online propecia 1mg results propecia online , generic estrace pill buy , buy estrace online uk. buy baclofen cheap uk buy purchase, australia, online order baclofen cheap from canada , ordering baclofen purchase online اميركة

 

 

 

 

 

 

 

أ ش أ

اجرت شبكة NBC التليفزيونية الامريكية استطلاع راى بالتعاون مع صحيفة “وول ستريت جورنال Wall Street Journal ” حول الاضطرابات العرقية التى تشهدها البلاد ، حيث توقع 96% من المستطعلين بان العنف و الاضرابات العنصرية على غرار ماحدث فى بالتيمور الاسبوع الماضي ستستمر في جميع أنحاء البلاد خلال هذا الصيف .. حيث قال نحو 68 في المئة من الامريكيين ان حدوث الاضرابات و تكرارها “مرجحة جدا” بينما قال 28 في المئة أنهم يعتقدون ان الاضطرابات “مرجحة الى حد ما” .

الاستطلاع اجرى فى الفترة من 28-30 أبريل ، و شمل استطلاع راى 508 امريكى من البالغين، بما في ذلك 111 أمريكي من أصل أفريقي ، و قد اختلفت اراء افراد العينة حسب العرق ، حيث قال ثلاثة وخمسين في المئة من البيض انهم يعتقدون انه سيكون هناك مزيد من المواجهات بالقرب من اماكن حياتهم ، بينما بلغت النسبة 46 في المئة بين الأمريكيين من أصل أفريقي..

و حول اسباب وقوع العنف و الشغب بين الشرطة و الافارقة السود فى بلتيمور ، قال 6 من كل 10 امريكيين من اصل افريقى ان السبب هو الاحباط و طريقة معاملة الشرطة للسود فى المدينة ، وقال سبعة وعشرين في المئة فقط ان أعمال الشغب كانت ناجمة عن ” اعتياد الناس الاحتجاجات حول وفاة رجل من أصل إفريقي في حجز الشرطة كذريعة للانخراط في أعمال النهب والعنف”

و بين الامريكيين البيض ، قال 32 في المئة ان الإحباط الذي طال أمده من طريقة تعامل الشرطة مع الأمريكيين من أصل أفريقي هو السبب ، فى الوقت الذى اعتبر 58% منهم ان السبب هو تحويل ذريعة موت الشاب الافريقى على أيدي الشرطة كذريعة للسلب و النهب