الواقع العربي

حدد الجهاز الفني لفريق الأهلي يوم السبت 4 أبريل المقبل موعداً لمواجهة الإياب أمام الجيش الرواندي بدور الـ32 من منافسات دوري ابطال إفريقيا ، وأرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطالبه فيه بإخطار الاتحاد الإفريقي بالموعد ومكان المباراة الذي حدده الأهلي وهو استاد القاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد أحد أيام 3 و 4 و 5 أبريل المقبل لجولات الإياب علي أن يختار الفريق صاحب الأرض اليوم الذي يناسبه، وطالب الأهلي في خطابه لاتحاد الكرة بالحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباراة باستاد القاهرة دون حضور الجماهير تقديراً من الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وقال الجهاز الفني إنه أرسل خطاباً مبكراً لاتحاد الكرة حتي يمنحه الوقت الكافٍى للحصول علي موافقة وزارة الداخلية وهيئة الاستاد تمهيداً لإخطار الكاف بعد ذلك وإرسال خطاب التأمين له .

علي جانب أخر ، فرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سياجاً حديدياً حول لاعبيه وطالبهم بالابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة بهدف زيادة جرعات التركيز قبل المواجهة الهامة في ذهاب دور الـ32 أمام الجيش الرواندي المقرر لها وم 14 آذار/مارس الحالي بالعاصمة كيجالي.

وبدأ المران بمحاضرة من الجهاز الفني شرح لهم خلالها برنامج الاستعداد في الأيام المقبلة حتي موعد السفر مساء الأربعاء ، وطالبهم فيها ببذل الجهد ليلقي الفريق كلمة الافتتاح في تلك البطولة التي تفضلها الجماهير الحمراء .

وشهد المران غياب حسام غالي وأحمد عبدالظاهر بسبب إرتفاع درجة حرارتهما فيما حضر حسام عاشور لاعب الوسط ولم يشارك في المران بسبب نزلة برد شديدة وخضع لبعض الفحوصات الطبية من الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي الذي أكد أنه ليس هناك أي مشكلة وسيتواجد في المران بشكل عادي اليوم .

فيما اشارت جريدة “الاهرام” انه شارك في المران الجماعي صانع الألعاب محمود حسن تريزيجيه بعد شفائه تماماً من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية وبات جاهزاً للسفر مع البعثة حسب رؤية الجهاز الفني ، فيما تغيب عن المران إسلام رشدي بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية