أ ش أ

نفى النادي الأهلي, اليوم الاثنين, ما تردد عن اتخاذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام , قرارا بإيقاف اللاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق الأحمر قادما من إنبي .

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت أمس الأحد إلى قيام اتحاد الكرة بإيقاف مؤمن زكريا لحين التحقيق معه , بعد تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد اللاعب بسبب توقيعه على عقود انضمام للنادي الأبيض .

وأعلن النادي الأهلي تلقيه خطابا رسميا اليوم من اتحاد الكرة يفيد بقيام نادي الزمالك بتقديم شكوى في حق مؤمن زكريا , حيث طلب اتحاد الكرة من إدارة النادي الأهلي إبلاغ اللاعب بالشكوى المقدمة والرد عليها خلال أسبوع .

وشدد الأهلي على أن الخطاب الذي تسلمه لم يتضمن أي إشارة لإيقاف اللاعب أو إحالته للتحقيق .

ى الوقت نفسه .. قال مؤمن زكريا لاعب الأهلي المنضم حديثا للفريق, إن موقفه سليم ولا يوجد ما يقلقه بشأن تحقيق رغبته في اللعب للأهلي .

وأوضح مؤمن زكريا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه يرحب بالتحقيق أو بالرد على شكوى نادي الزمالك من خلال اتحاد الكرة والقنوات الشرعية .

وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف اللاعب لحين التحقيق معه غدا الثلاثاء, وذلك بعدما تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد اللاعب بسبب توقيعه على عقود انضمام للنادي الأبيض .

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع مؤمن زكريا لاعب إنبي السابق بعد انتهاء إعارته للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية, وذلك لمدة خمسة مواسم مقابل خمسة ملايين جنيه, في صفقة شهدت جدلا كبيرا ..