تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو لإلغاء المباراة الودية التى ينوى إقامتها يوم السبت المقبل لتجهيز اللاعبين لمباراة النجم الساحلى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

ويخشى الجهاز الفني تعرض اللاعبين للاجهاد أو الإصابات فى ظل النقص العددي الكبير الذى يعانى منه الفريق بالنسبة للقائمة الإفريقية التى يشارك فيها الفريق بـ18 لاعباً فقط من بينهم 3 حراس مرمى.

يذكر أن الأهلى حدد يوم 23 أغسطس الجاري موعداً للقاء النجم الساحلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.

وقد رشح مسئولو النادي الأهلي استاد بتروسبورت لاستضافة مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت رغبة مسئولي الأهلي في ترشيح ملعب بتروسبورت كونه أقل تكلفة عن تأجير استاد الدفاع الجوى بفارق 100 ألف جنيه، بخلاف أن الأخير به تيارات هوائية وسبق للجهاز الفنى للأهلي أن اشتكى منها، بخلاف أن الدفاع الجوى لن يسمح بحضور جماهير في ظل رغبة مسئولي الأهلي في تواجد الجماهير لمؤازرة الفريق الأحمر، مثلما حدث مع الزمالك أمام فيتا كلوب الكونغولي بالسماح لألف مشجع بحضور المباراة بدعوات .

يأتى ذلك فى الوقت الذى اعتذر فيه استاد القاهرة عن استضافة المباراة لعدم الجاهزية بسبب وجود إصلاحات به