الواقع العربي

اقترب النادي الأهلي من تجديد عقد محمد ناجي جدو مهاجم الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وشهدت الساعات الماضية مفازضات مكثفة بين مسئولي الاهلي واللاعب لتجديد تعاقده لاسيما أن الأهلي وقف بجواره في إصابته بالرباط الصليبي ولم يقصر معه حيث أجرى أكثر من جراحة في الركبة بعدها.

الجدير بالذكر أن عقد جدو مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لكن الاهلي يسعى لتمديد عقد اللاعب لثلاثة سنوات مقبلة.

فيما انتظم عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية، صباح اليوم الأربعاء، وأعلن جاهزيته لخوض مباراة الجيش الرواندي، المقرر لها منتصف مارس الجاري، في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكان السعيد يعاني من الإصابة بإجهاد في عضلة السمانة، تغيب على أثرها عن تدريبات فريقه الجماعية طوال الأيام الماضية قبل انتظامه في تدريبات الكرة صباح اليوم الأربعاء.

وفي ذات السياق بدأ محمود حسن تريزيجيه الجري حول الملعب خلال مران الاهلي الصباحي اليوم الاربعاء بعد تعافيه من إصابة بشد في الخلفية.

فيما أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أسماء طاقمي التحكيم، اللذان سيديران مباراتي الجيش الرواندي والأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واختارت اللجنة لمباراة الذهاب التي ستقام في رواندا، طاقم تحكيم من زامبيا مكون من:

جاني زيكازوي حكم الساحة، ويعاونه المساعد الاول برونو تيمبو، والمساعد الثاني موسيس لمويل، والحكم الرابع ستانلي هاشياوا، والمراقب مكسويل ماتونجا من ملاوي.

واشار موقع “جول” ان مباراة الإياب بالقاهرة سيديرها طاقم تحكيم من اريتريا مكون من:

حكم اساحة لولسجيد جيرس ميشل، يعاونه المساعد الأول انجوسوم ماريام، والمساعد الثاني عبد القادر محمد، والحكم الرابع إيمانويل أيوب، والمراقب محمد يس يونس