أعلن البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني لفريق الإسماعيلي, طي صفحة الخروج من البطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة من فريق بترو أتليتكو الأنجولي بهدف نظيف في إطار دور ال`16 للمسابقة.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي إلى أن الجهاز الفني للفريق الأصفر قرر غلق صفحة الخروج من الكونفدرالية, وبدء الاستعداد لمواصلة المشوار المحلي ببطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني, إقامة التدريبات على فترتين يوميا, وذلك تحضيرا لملاقاة اتحاد الشرطة يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الأسبوع ال`15 للمجموعة الثانية للدوري الممتاز, حيث يسعى المدير الفني للفريق لرفع معدلات اللياقة البدنية واستغلال الضربات الثابتة.

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة, جمعهم من الفوز في خمس مباريات والتعادل في مثلهم, حيث يتأخر الفريق بفارق خمس نقاط عن المتصدر بتروجيت.

فيما أعلن مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي, عودة الرباعي “حسني عبد ربه وعمرو السولية وسامح عبد الفضيل وعلاء لالا”, وذلك بعد تماثلهم الشفاء من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للاسماعيلي, إلى إمكانية استعانة البرازيلي هيرون ريكادرو , بخدمات الرباعي في المباراة القادمة أمام اتحاد الشرطة .

ومن جهة أخرى, أوضح الباز أن عصام علي مهاجم الفريق سيخضع لاختبار طبي غدا لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة اتحاد الشرطة