online canadian pharmacy store! dapoxetine tablets price india . fastest shipping, buy dapoxetine online buy cheap order cialis online – at extra low prices – overnight shipping , live customer support prednisone online without prescription or of advanced age the mode of prednisone pricing, or of dispensing and a profile of buy prednisone india ,  . الاتحاد

كشف تقرير صادر الاثنين عن الاتحاد الاوروبي أن الفساد وعدم الشفافية منتشر عبر دول الاتحاد يكلف الاقتصاد أكثر من 162.19 مليار دولار سنويا.

وذكر التقرير – وهو الأول بالاتحاد بشأن مكافحة الفساد – أن 76٪ من الأوروبيين يعتقدون ان الفساد منتشر بدول الاتحاد الـ 28 على نطاق واسع، بينما قال نحو 56٪ من الاوربيين إن مستوى الفساد في بلدهم قد ارتفع بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأشار التقرير الذى نشره موقع التايم إلى أن العديد من الدول الأعضاء قد اتخذت خطوات جادة في السنوات الأخيرة لمحاربة الفساد الادارى أو المؤسسي، ولكن هذا الجهد لم تظهر نتائجه، مما يقوض الثقة فى النظم الحاكمة .

وأضاف التقرير “الفساد يقوض ثقة المواطنين في المؤسسات الديمقراطية و سيادة القانون ” .

من جانبها، قالت سيسيليا مالمستروم Cecilia Malmström ، المفوض القانونى الأوروبي، في بيان لها اليوم ” ان الدول الأعضاء قد فعلت الكثير في السنوات الأخيرة لمحاربة الفساد، ولكن التقرير يظهر أن الجهد لا يزال بعيدا عن ماهو كافى..والفساد يضر بالاقتصاد الأوروبي ويحرم الدول من عائدات الضرائب التي تشتد الحاجة إليها “.

ولفت التقرير إلى أن دول الدنمارك، وفنلندا، وألمانيا، والسويد الأكثر شفافية والأقل فسادا ، مضيفا أن هناك بلدان تحتاج إلى تحسين جهودها بشأن الشفافية ومواجهة الفساد وتشمل كل من كرواتيا، الجمهورية التشيكية، فرنسا، اليونان، البرتغال، رومانيا واسبانيا